الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدة نيمار ترتدي العباءة الخليجية وتركب الجمل (صور)

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 01:13 م
هير نيوز

تصدرت والدة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت حديث الجمهور بعد تداول صور لها وهي مرتدية العباءة الخليجية وتركب الإبل.

وتزامن انتشار صور نادين جونسالفيس سانتوس - والدة نيمار - بالتزامن مع تعاقد نادي الهلال السعودي مع نجلها، وتقديمه في استقبال جماهيري هو الأضخم في مسيرته.



وظهرت والدة نيمار خلال جولة سياحية مرتدية العباءة السوداء والبرقع وتمتطي الإبل، وتحتسي القهوة العربية، فاعتقد الجمهور أنها في السعودية خلال تواجدها مع ابنها الذي انتقل إلى المملكة، لكن تبين أن الصور قديمة وتعود لعام 2022 في قطر.

والدة نيمار


وتعد والدة نيمار الداعم الأول لنجلها في مسيرته الكروية، ودائما ما تدافع عنه في وجه المنتقدين، وقد قالت له في إحدى رسائلها: "نؤمن أنه يجب علينا أن لا نتوقف عن الحلم والإيمان، وأن لا تدع نفسك تخدعك، لذلك يجب عليك أن تؤمن بنفسك، ولأنني كأم مثل بقية الأمهات، أشعر بحزن شديد، عندما يتحدث أحدهم بشكل سلبي عنك".

وتابعت: "الجميع لا يعرف إلا اسمك فقط، لكن لا أحد يعرفك على حقيقتك كإنسان، إلا فئة قليلة جداً من الأشخاص، ولكننا بالنهاية بشر، ولكل إنسان منا عيوبه، ولا يمكنك أن تسقط أبداً".



واختمت نادين: "أنا من أعظم معجبيك يا نيمار، وأكن لك كل الاحترام والتقدير، ولا تضغط على نفسك جراء كل الكلمات والاتهامات التي تصلك من كارهيك، لأنني أحبك، وسأكون دائماً إلى جانبك، فأنت ولدي يا أيها المحارب".

ووافق نيمار 31 عاما على الانضمام إلى صفوف الهلال، إذ سيتلقى راتبا سنويا ضخما يقدر بـ100 مليون يورو (نحو 110 ملايين دولار)، ومثلها لنادي باريس سان جيرمان، وفق وكالة فرانس برس.

ads