الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدة منة فضالي تغادر المستشفى بعد وعكة صحية و«رسالة من ابنتها»

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 02:59 م
هير نيوز

أعلنت الفنانة منة فضالي، خروج والدتها من المستشفى، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية نُقلت على أثرها إلى الرعاية المركزة، ووجهت فضالي رسالة إلى والدتها نادية الشربيني، في أحدث ظهور للأخيرة بعد تعافيها من أزمتها الصحية.

ونشرت منة فضالي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام مجموعة من الصور التي تجمعها بوالدتها أثناء تواجدهما في تركيا، إذ بدا الثنائي في غاية السعادة، وأرفقتها بتعليق أعربت خلاله عن حبها العميق لها، لتصفها "بأغلى ما في حياتها".


وكتبت الفنانة المصرية: "أمي أغلى حاجة في حياتي ربنا ما يحرمني منك ابدا، ولا من ضحكتك ودائما ماسكة في ايدي وسانداني وساندة عليا".

وأعلنت فضالي مؤخرا خروج والدتها من المستشفى قائلة عبر حسابها على فيسبوك: "ألف حمد وشكر ليك يا رب، الحمد الله أمي خرجت من المستشفى النهاردة، شكرا لكل الناس اللي سألت وبعتت رسائل، وآسفة لو مكنتش برد على بعض المكالمات ربنا يكفيكم شر المرض والتعب".

آخر أعمال منة فضالي


وكانت منة فضالي حققت نجاحاً واسعا في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة" إلى جانب محمد رمضان وزينة ومي كساب وهالة صدقي وزينة وأحمد داش وغيرهم.

ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة، وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج من 4 نساء، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء أكان في عمله أم بعيدا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة"، لتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التي تكشفها الأحداث.



وظهرت منة أيضا في مسلسل "سره الباتع" الذي شاركها بطولته كل من أحمد فهمي، وأحمد السعدني، وهالة صدقي، وريم مصطفى، وهشام الجخ، ومحمود قابيل، وحسين فهمي، وشمس الكويتية، ونجلاء بدر.



ads
ads