الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ودعي الصيف بمكياج برونزي جذاب

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 04:28 م
هير نيوز

يمكنك وضع المكياج المناسب للفصل الذي نمر به وبشكل خاص، الصيف، فهو يحتاج لألوان مبهجة وجذابة، ولكن حاليا نودع فصل الصيف ويمكننا اختيار مكياج مناسب لتلك المرحلة ليكون أنيقا وجذابا وله ألوان دافئة.

وإليك أبرز الخطوات للحصول على مظهر المكياج الذي يناسب توديع فصل الصيف:


- كونسيلر مات 


يعتبر الكونسيلر من الخطوات الأساسية التي تناسب مكياج نهاية فصل الصيف، وتجعل مكياجك يبدو بشكل طبيعي في نهاية الصيف، فقط يمكنك اختيار الكونسيلر المات بتركيبته المضغوطة القادرة على ابراز ملامح وجهك بطريقة مميزة ويخفي عيوب بشرتك والهالات السوداء.



- آيشادو مات


اختاري الايشادو بلون مشمشي فاتح،  فهو يعتبر من أساسيات المكياج الطبيعي قبل نهاية الصيف. قومي بوضع الظلال المات الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، مع مع اختيار نفس الوان البلاشر المشمشية الفاتحة مع تدرجات اللون المخملي الاومبريه على الشفاه. 

 ويمكنك تحديد عظمة الوجنتين بالبلاشر المشرق بطريقة بعيدة عن الأنف باتجاه الأذنين، ولا تترددي بتمريره بشكل أفقي على الجهة البارزة للوجنتين بصيغة كريمية للحصول على الاطلالة المشرقة التي تحتاجيها.

- الهايلاتير


يعتبر الهايلايتر من الخطوات الهامة عند وضع مكياج ينتسب تلك الفترة، ويمكنك تطبيقه على عظمة الخد حتى تحصلي على إشراقة ومظهر جذاب لبشرتك عند وضع المكياج.



- الآيلاينر المات


لا تترددي عن وضع الايلاينر المات الثابت الذي يستمر معك لفترة طويلة في فصل الصيف، فهو يمنحك مظهر رائع وجذاب لتوديع الصيف بمكياج مميز وجذاب، كما يمكنك رسم شكل القطة لعيونك فهي احدث صيحات هذا العام.

ads
ads