السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مايان السيد تبهر الجمهور بإطلالة باربي (صور)

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 10:43 ص
مايان السيد
مايان السيد


 

 

نشرت الفنانة مايان السيد صورا جديدة لها بإطلالة جذابة مستوحاة من فيلم باربي عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: هاي باربي.

 

إطلالة مايان السيد

 



وظهرت مايان بإطلالة شبابية بدرجات البينك مكونة من بنطلون وتوب، واعتمدت على تسريحة شعر مرفوعة ومكياج بدران ترابية وكحل في العين مع برنزر على وجنتيها، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون البيج وحقيبة صغيرة مزيج بين البينك والفضي.

 



ونالت إطلالة مايان إعجاب الجمهور وانهالت عليها التعليقات بعبارات الحب والغزل خاصةً أن مايان تحظى على شعبية كبيرة بسبب حيويتها ورحها الشبابية بالإضافة إلى إطلالاتها التي تتسم بالأناقة والرقي .

 



فتتمتع مايان بستايل شبابي خاص بها، كما أنها تواكب أحدث صيحات الموضة، فتتنوع إطلالاتها بين الكاجول والسوارية والكلاسيك.

 

مسلسل 100 حمد الله على السلامة

 



وقد خطفت مايان السيد الأنظار في مسلسل 100 حمد الله على السلامة وتداول الكثير من رواد السوشيال ميديا مشاهد  لها من المسلسل عبر صفحاتهم معربين عن جمالها وأدائها التمثيلي المتطور وما لفت الأنتباة أكثر كان العلاقة الرومانسية التي جمعتها بالظابط حسام والكمياء التي كانت بينهما مما ساعد في نجاح المسلسل وانتشاره بشكل قوي.

 

أحداث مسلسل 100 حمد الله على السلامة

 

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول شخصية سميحة أيوب عادت من أوربا بعد وفاة زوجها للبحث عن الميراث والاستقرار في القاهرة ولكن يحدث ما ليس في الحسبان وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتحمل العديد من المفاجآت غير المتوقعة.

 

أبطال مسلسل 100 حمد الله على السلامة

 

يشارك في بطولة العمل كلا من يسرا، مايان السيد، عنبة، شيماء سيف، محمد ثروت، أحمد عبد الوهاب، آدم الشرقاوي.


اقرأ أيضا..

أحمد سعد يتوعد الجمهور في حفل ليلة الدموع


ads