السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مايان السيد تنضم لعضوية نقابة المهن التمثيلية (صور)

الخميس 17/أغسطس/2023 - 03:29 م
مايان السيد
مايان السيد

شاركت الفنانة مايان السيد جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بصورة حصولها على كارنية نقابة المهن التمثيلية.

 



وتداول جمهور ومحبين مايان الصورة عبر صفحات السوشيال ميديا معربين عن سعادتهم بحصول ميان على عضوية النقابة كونها قدمت العديد من الأدوار الهامة والمؤثرة خلال الفترة الأخيرة.

 



يذكر أن مايان أثارت الجدل في الأيام الماضية بسبب نشرها عدة صور عبر حسابها على "إنستجرام" وظهرت فيها بنحافة شديدة فكثرت التساؤلات حول سبب خسارتها الوزن ومن الجمهور من أوضح أنها تستخدم الفوتوشوب لإبراز جسمها ولكن البعض الآخر وجد أنها نحيفة من الأساس ولا تحتاج لتعديل شكل جسمها.

 



كما تحظى مايان السيد بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور الذي يحبها ويتفاعل معها كونها تتميز بروح شبابية مرحة وجميلة بالإضافة إلى استيلاتها المختلفة والتي تتميز بالإناقة والنعومة، فلديها أكثر من خمس ملايين متابع على إنستجرام.

 

آخر أعمال مايان السيد

 

يذكر أن آخر أعمال مايان السيد كان مسلسل 100 حمدالله على السلامة مع الفنانة الكبيرة يسرا وحقق المسلسل نجاحا كبيرا في الفترة الماضية على الرغم من عرضه في الموسم الرمضاني 2023 ولكن أصدقاءه كانت واسعة بعد عرضه مرة أخرى بعد انتهاء الموسم الرمضاني.

 

أحداث مسلسل 100 حمد الله على السلامة

 

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول سميحة الشخصية التي تجسدها الفنانة يسرا، تعود مع أبنائها من كندا إلى مصر لتبحث عن حقها في الميراث وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتحمل العديد من المواقف والمشاكل التي تتعرض لها.

 

أبطال مسلسل 100 حمد الله على السلامة

 

يشارك في المسلسل كلا من يسرا، مايان السيد، شيماء سيف، آدم الشرقاوي، محمد ثروت، عنبة وغيرهم .

 

اقرأ أيضا..

 

تامر حسني يثير الجدل بتعاونه مع أسيل عمران بعد نجاح ناسيني ليه


ads