السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسرين طافش بإطلالة صيفية جذابة في أحدث ظهور (صور)

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 12:00 م
نسرين طافش
نسرين طافش

خطفت الفنانة نسرين طافش الأنظار بصور جديدة لها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام ظهرت فيها بإطلالة صيفية رائعة.

 

إطلالة نسرين طافش




ارتدت نسرين توب باللون البرتقالي، واعتمدت على مكياج بسيط أبرز ملامحها الجذابة والناعمة، واختارت تسريحة شعر منسدلة على كتفيها، وأكملت الإطلالة بأكسسوارات باللون الذهبي.

 

وحظيت الصورة على أصداء واسعة من قبل جمهور نسرين الذين تفاعلوا مع الصورة بعبارات الحب والغزل في جمالها وطلتها المبهجة والحيوية.

 



وخلال الفترة الماضية تصدرت الفنانة نسرين طافش التريند لأكثر من مرة بمجرد نشرها صورة جديدة أو تصريح وذلك بعد خبر طلاقها عن زوجها السابق دكتور شريف شرقاوي الذي احتل عناوين الصحف والسوشيال ميديا في الفترة الماضية.

 



وأعلن الثنائي عبر صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي طلاقهما مع تكتم نسرين عن أي تفاصيل حول السبب في ذلك ولكن الأمر لم يكن بنفس الشكل عند طليقها الذي وصفها بالبلاستيك المزيف كما أنه صرح بخوضه علاقة حب جديدة مما جعل الجمهور ومحبين نسرين يشنوا هجوما حادا عليه بسبب عدم احترامه للعشرة التي جمعته بطليقته.

 

ولم تعلق نسرين على تصريحاته حتى اللحظة واكتفت بنشر صور لها تجمعها بعائلتها.وأصدقائها وكأنها ترسل إليه رسالة بأنها تعيش حياتها غير مباليه لأفعاله.

 

آخر أعمال نسرين طافش

 

يذكر أن آخر أعمال نسرين طافش كان فيلم  أخي فوق الشجرة مع الفنان رامز جلال وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي حول علاقة حب تجمع بين ثنائي ولكن تأتي الأحداث على غير المتوقع فيتعرضون للعديد من المواقف والأحداث بعد ذلك.


اقرأ أيضا..

نسرين طافش تشعل السوشيال ميديا بأحد ظهور والجمهور: «مش باين عليها الطلاق» (صور)


ads