الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري تخطف الأنظار بالأسود الجريء فوق الركبة (صور)

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 08:28 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري


 

ظهرت الفنانة ياسمين صبري بالأسود الساحر، في إطلالة خطفت بها قلوب متابعيها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام .

 

إطلالة ياسمين صبري


 


وظهرت ياسمين صبري بميني جيب أسود مع توب باللون الأسود واختارت مكياج بدرجات النيود واعتمدت على تسريحة شعر مرفوعة مع ضفيرة منسدلة، واكسسوارات بسيطة.

 

وتفاعل متابعو ياسمين مع إطلالاتها الجذابة متغزلين في جمالها وأناقتها المعتادة وانهالت عليها التعليقات بعبارات الغزل والحب .

 



وتعد ياسمين من أكثر الفنانات العربيات اللاتي تحظين بمتابعة وتفاعل واسع من قبل الجمهور، حيث تمتلك جمال مختلف بالإضافة إلى شخصيتها المثقفة والمميزة.

 

أحدث أعمال ياسمين صبري

 

يعد فيلم أبو نسب هو أجدد أعمال ياسمين صبري وتم الانتهاء من تصوير الفيلم في الأيام الماضية ونشر الفنان محمد إمام عبر صفحته على إنستجرام بإنتهاء تصوير الفيلم وسيتم عرضه في الفترة المقبلة.

 

أحداث فيلم أبو نسب

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخص يعاني من أزمة النسب والمشاكل التي تحدث بين العائلات لتتصاعد الأحداث لتحمل الكثير من الخلافات والمشاكل التي ستكشفها أحداث الفيلم بعد ذلك.

 

فيلم البعبع

 



وفي سياق آخر حققت الفنانة ياسمين صبري نجاحا كبيرا في فيلم البعبع الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي واستطاع الفيلم أن يحصد العديد من الإيرادات.

 

تدور أحداث فيلم البعبع في إطار الأكشن حول شخص خرج من السجن، ثم يتجه للعمل في الأثار ويغدر بصاحب العمل ليقع في العديد من المشاكل وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

أبطال فيلم البعبع

 

يشارك في بطولة فيلم البعبع كلا من الفنان أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد أنور، عبد الرحمن توتا وغيرهم.


اقرأ أيضا..

نسرين طافش تشعل السوشيال ميديا بأحد ظهور والجمهور: «مش باين عليها الطلاق» (صور)

ads
ads