الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سحر نوح تحسم الجدل حول انتماء زوجها مدحت شلبي الرياضي ودور والدها (فيديو)

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 11:41 م
سحر نوح
سحر نوح


 

حلت الفنانة سحر نوح ابنة الفنان الراحل محمد نوح وزوجة الإعلامي مدحت شلبي ضيفة على برنامج صالة التحرير الذي تقدمة الإعلامية عزة مصطفى عبر قناة صدى البلد وتحدثت خلال لقاءها عن  حياتها و والدها وانتماء زوجها الكروي.


 


وأوضحت الفنانة سحر نوح خلال لقاءها أن والدها كان أول فنان مصري يمثل على مسرح فرنسي مضيفة إلى أنه كان صديق الفنان صلاح شاهين وشاركه العديد من الأفلام الضخمة والمهمة بالإضافة إلى أنه كان كاتبا في جريدة الوفد.

 



وأشارت أن والدها أنشأها على حب مصر وكان يحدثها عن مصر معظم الوقت حتى نشأت على حب مصر وشعبها كما أن أولادها نشأوا حب وطنهم كما أنهم يختلفون عن جيلهم فهم يدرسون الحضارة القديمة ويستمعون إلى الموسيقى الكلاسيكية.

 

وتابعت: والدي من كتر مكان بيحب مصر اتعلم اللغة المصرية القديمة، كان دائما رافض أني أهاجر وأحد جنسية أخرى وكان دائما يقرأ لنا عن تاريخ مصر ويأخذنا رحلات للتعرف على حضارة مصر.

 

تعليق سحر نوح على انتقال زوجها للسعودية

 



وعن انتقال زوجها الفنان مدحت شلبي إلى السعودية أكدت سحر نوح أنها مازالت لا تعرف إذا كانت ستسافر مع زوجها أم لا ولكنها تربت على مرافقة زوجها في  أي مكان يتواجد فيه.

 

انتماء زوجها الكروي

 



وأوضحت الفنانة سحر نوح خلال لقاءها انتماء زوجها الإعلامي الرياضي مدحت شلبي وذكرت أنه ليس أهلاوي أو زملكاوي وأنه في الأصل مدرب كورة.

 



وتابعت: عمري م سألت ولادي انتمائكم أيه في الكرة لكن اعتقد أبني أهلاوي وبنتي ملهاش في المكرة نهائي.

 

..اقرأ أيضا

ياسمين عبد العزيز تفاجئ جمهورها بإطلالة غريبة مع أختها دنيا (صور)

ads
ads