الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانة الكويتية هيا الشعيبي تعلن حملها بالطفل الخامس و«تبكي»

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 02:28 م
هير نيوز

أعلنت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن حملها بطفلها الخامس، ودخلت في حالة من البكاء خلال حديثها عن الأمر لجمهورها عبر حسابها على تطبيق "تيك توك".

وقالت الشعيبي البالغة من العمر 44 عامًا في مقطع فيديو: "أنا بعلن إني حامل، وأنتظر مولودي واللي صار صار، اللي هيفرح لي يفرح، وأتمنى الدعاء منكم، أنا وايد تعبانة ومريت بجلطة وبظروف صعبة وأنا حامل بس كنت صامدة وصابرة".



وتابعت الممثلة الكويتية: "عندما مرضت واضطررت للبقاء في المستشفى وجالي خبر وفاة فهد الحيان، وجالي جلطة وقتها كنت حاملا، وما كنت أعرف إني حامل".

ولم تتمالك هيا الشعيبي دموعها، ودخلت في حالة بكاء بسبب المشاعر المتضاربة بداخلها، لتحظى بتعاطف متابعيها، في الوقت الذي قدموا لها فيه التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، آملين لها ولطفلها الصحة والسلامة.

رد فعل المتابعين


وكتبت لها متابعة: "الله يتمم عليج حملج بالصحة والعافية، وكل حامل، ويقومكم بالسلامة أنتِ وكل الحوامل يا رب آمين"، وأضافت أخرى: "ألف مبروك الله اعطاج هديه إن شاء الله تتعدل الظروف وترجعين مثل أول وأكثر نجاحا وقوة، وربي يرزقج السعادة وراحة البال وينزال همج".

وقبل أيام قليلة، احتفلت الممثلة الكويتية بتخرجها من المرحلة الثانوية، معبرة عن فرحتها بالإنجاز الذي حققته.



ووثقت الشعيبي صورة لها بملابس التخرج، وقالت: "وآخرُ دعَوَاهُمْ أَنِ الحَمدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ"، كان الطريق طويلاً وصعبًا وكان الوصول على قدر المشقة مهيبا وعظيما! الحمد لله ما تناهى درب ولا ختم جهد ولا تم سعي إلا بفضله الحمد لله على البلوغ ثم نسألك اللهم التمام تم بحمد الله تخرجي من الثانوية العامة| قسم الأدبي".

وأضافت: "الحمد الله الحمد الله كافحت وصبرت ونجحت ونسيت كل شي تعبني بحياتي أنا وايد مستأنسة واللهم لك الحمد".

اقرأ أيضا..



ads