الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 إطلالات للمحجبات من وحي باربي (صور)

الخميس 24/أغسطس/2023 - 01:28 م
هير نيوز

دائما ما تسعى المحجبة إلى متابعة أحدث صيحات الموضة  لكي تواكب غيرها من الفتيات وتكون متماشية مع من حولها، ولعل أحدث الإطلالات هي إطلالة  من وحي باربي خاصة بعد ظهور فتاة مسلمة في فيلم باربي تجسد شخصية  مرتدية الحجاب. 

وبعد النجاح الذي حققة الفيلم على مستوى العالم ظهر تأثيره على الفتيات من جيث اعتناقهم لموديلات باربي، ويعد اللون الوردي هو اللون المسيطر على إطلالة "باربي "لما له من سحر خاص بحيث يعطي طلة أنيقة وساحرة وناعمة للفتيات.
 
وفيما يلي تقدم "هير نيوز" مجموعة من الأفكار للمحجبات من وحي "باربي"..



اللون الوردي الفاتح


يعتبر اللون الوردي الفاتح من الإطلالات التي تعطي مظهرا أنثويا وناعما، ومنه العديد من التصاميم المختلفة بين الجمبسوت  والفساتين والأطقم ... علاوة على انه يناسب ذوات البشرة السمراء والشقراء، فإذا كنتي من عشاق اللون الوردي الفاتح فاعتمديه.



اللون الوردي الغامق "الفوشيا"


يعتبر اللون الفوشيا أحد درجات اللون الوردي ويعطي مظهرا أكثر جرأة وقوة فإذا كنتي من عشاق اللون الوردي الغامق فاعتمديه لطلة عصرية وصارخة.



اللون الوردي الموحد" المونوكروم"


يعتمد هذا اللوك على ارتداء كافة الملابس بلون موحد، وهذا يعطي طلة أكثر جرأة، فإذا كنتي من عشاق اللون الموعد في الملابس فاعتمديه دون تردد.
 


تنسيق اللون الوردي مع الألوان الأساسية


يعد اللون الأبيض من أكثر الألوان التي يمكن تنسيقها مع اللون الوردي، حيث تظهر الفتاه بمظهر ملائكي ناعم، ويمكن ارتداء بنطال أبيض مع بليزر وردي وطرحة بيضاء، تنورة بيضاء مع بلوزة أو بليزر وردي وطرحة بيضاء أيضا.



تنسيق الجينز مع اللون الوردي


يعتبر الجينز الأزرق من أكثر الألوان التي تتماشى مع اللون الوردي، بحيث يمكن ارتداء بنطال جينز مع بليزر وردي وطرحة بيضاء وحذاء أبيض.



يمكن الاكتفاء بالطرحة الوردي وحقيبة وردية وبعض الإكسسوار تكفي لإطلالة جميلة من وحي باربي.




تعتبر الفساتين من أجمل الإطلالات التي تناسب المناسبات والأفراح والخروج للنزهة ولعل الفساتين ذات اللون الوردي لها مذاق خاص حيث تعطي طلة الأميرات الساحرة.     


اقرأ أيضا..



ads