الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 إطلالات للمرأة الحامل من وحي الكويتية فرح الهادي

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 09:35 م
فرح الهادي
فرح الهادي

الفنانة فرح الهادي من أبرز الفنانات الكويتيات أناقة ورقي فهي تتمتع بستايل مميز في إطلالاتها مما جعلها تصبح الوجه الإعلامي للكثير من الماركات.

 

وطلت فرح خلال فترة حملها بمجموعة ملابس أثارت بها إعجاب متابعيها على حساباتها، فعلى الرغم من زيادة وزنها في فترة الحمل وهو العامل الذي يشكل عبء على كل امرأة حامل إلا أنها استطاعت أن ترتدي إطلالات تتلائم مع طبيعة جسمها وتجسده بأفضل شكل ممكن.


 

وسنقدم لكِ أبرز إطلالات الحمل من وحي الفنانة فرح الهادي 

 




إعلان فرح خبر حملها

 

وقد أعلنت فرح الهادي خبر حلمها بتوثيقها فيديو أثناء تلقيها خبر حملها برسالة من طبيبتها وسط انهيار فرح وسعادتها بتلقيها هذا الخبر التي كانت تنتظرة منذ سنوات وبمجرد نشرها الفيديو عبر حسابها على إنستجرام انهالت عليها التعليقات بالتهنئة والمباركات من قبل متابعيها الذين أعربوا عن فرحتهم. 

 



احتفال فرح بمولودها آدم


وخلال الأيام الماضية رزقت فرح الهادي وزوجها الفنان عقيل الرئيسي بطفلهما الأول آدم بعد خمس سنوات من الزواج واحتفل الثنائي بقدوم مولودهما بحفل بسيط حضره عدد من مشاهير السوشيال ميديا أبرزهم الدكتورة خلود، فوذ الفهد، شيماء علي، وغيرهم.




وحرصت فرح، على نشر مقتطفات من حفلها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام معلقة: "استقبال بيبي آدم".

 



 

ووجهت فرح، رسالة شكر لكل من حضر حفل استقبال مولودها وكتبت: "شكرا لكل اللي حضروا أسعدتوني وايد في يوم مهم وكبير بالنسبة لي".

 



كما وجهت الشكر لمتابعيها ومحبيها وكتبت: شكرا لكل خواتي وأهلي متابعيني اللي شاركوني هالفرحة ما راح أنسى شكثر فرحتولي وباركتولي من قلبكم ومن كل الدول أحبكم.

 



اقرأ أيضا..

تامر هجرس يحتفل بتخرج ابنته من الجامعة والجمهور: «شكله طبق الأصل» (صور)


وفاة الفنان الكويتي بدر الطيار عن عمر يناهز 71 عامًا



ads