الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 إطلالات مميزة وصادمة لنجمات الفن في مهرجان القاهرة للدراما (صور)

الجمعة 25/أغسطس/2023 - 09:59 م
بشرى في مهرجان القاهرة
بشرى في مهرجان القاهرة للدراما

تتابع الفتيات والسيدات إطلالات النجمات في المناسبات المهمة حتى تستوحي منها ما يناسبها لتكون مثل النجمات في مناسباتها الخاصة، حيث يتبع النجمات أحدث صيحات الموضة مع تصميمات من دور الأزياء العالمية.

إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة للدراما

وكانت آخر المناسبات التي جمعت العديد من الفنانات هو مهرجان القاهرة للدراما في مدينة العلمين الجديدة، والتي حضرت به الكثير من النجمات بفساتين ناعمة وأنيقة، وإليك أبرز إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة للدراما.

 فستان منى ذكي باللون الأسود

ظهرت النجمة منى ذكيؤ بفستان أنيق باللون الأسود الموحد، وتميز بأكمام طويلة مع القصة الواسعة الملتصقة بالقوام، أما الياقة فاتخذت فتحةً على شكل حرف الـV.

وكان الفستان بتصميم منحت منحها لمسة جمالية أنيقة، أما الجزء السفلي فانسدل بقصة مستقيمة يتخللها شق من المنتصف.


 ونسقت منى مع فستانها صندلاً مفتوحاً بالنعل السميك باللون الأسود، وحقيبة يد باللون الفضي مع عقد ماسي بنفس اللون.

 فستان مختلف للنجمة علا غانم

تألقت الفنانة علا غانم، أيضا بفستان أسود سترابلس طويل، تم تصميمه بقصة ضيقة مسحوبة بشكل جانبي على قوامها وكان له شق مائل وذيل متدلي، وزين فستانها ببعض الخرز الملون، ونسقت علا غانم معه مجوهرات ماسية أنيقة مع حذاء فضي لتكمل إطلالاتها الساحرة.



 إيمان العاصي بفستان أسود

اختارت ايضا الفنانة إيمان العاصي، فستان طويل باللون الأسود الموحد، مميز فتحة ياقة عمودية، مع خصر مغمور بالثنيات ومزين بزمزمة جانبية تعلو الشق الذي يكشف عن ساقها، ونسقت إيمان العاصي الفستان مع حقيبة يد مرصعة متناغمة مع المجوهرات والتي منحتها إطلالة أنيقة.




 الفنانة بشرى بفستان أبيض

تميزت الفنانة بشرى، باختيار فستان قصير ومحدد للقوام باللون الأبيض المرصع بالخرز الفضي، وتميز الفستان بياقة عالية مع خصر محدد وأكمام طويلة تتسع بفتحة الكلوش الواسعة، وارتدت بشرى مع فستانها صندلاً فضيا مفتوحاً، واختارت أقراط دائرية، واختارت تسريحة الكعكة لرفع شعرها.


 داليا البحيري في الأزرق الملكي

اختارت الفنانة داليا البحيري، الفستان الأزرق الملكي بقماش حريري أنيق، وتميز الفستان بقصة الكتف المائل الممتد على شكل ثنيات متدلية، كما كان الفستان محددا لقوامها بقصة محددة للخصر تنسدل بأسلوب مستقيم.


 
ونسقت داليا البحيري اطلالاتها مع حقيبة كتف فضية مع المجوهرات الماسية، واختارت أيضا تسريحة الكعكة المرتفعة.



ads