الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أجمل 5 إطلالات صيفية للأم وبناتها على طريقة الدكتورة خلود (صور)

الخميس 24/أغسطس/2023 - 09:02 م
الدكتورة خلود
الدكتورة خلود


تعد الدكتورة خلود من أشهر الفاشونيستات الكويتيات اللاتي تهتممن بإطلالاتهن خاصة مع بناتها فتحظى على متابعة كبيرة من قبل الجمهور، ولديها أكثر من 11 مليون متابع على حسابها على موقع إنستجرام.

 

وتبهرنا الدكتورة خلود بإطلالاتها واستيلاتها الصيفية مع بناتها الصغار فتتنوع دائما في إختياراتها ما بين الكاجوال والسوارية والكلاسيك وتستطيع أن تضيف لمسة جمالية على كل إطلالة لتظهر بأفضل شكل ممكن.

 

 

 أبرز إطلالات الدكتورة خلود مع بناتها

 


 


 


دكتورة خلود تروي قصة مرضها

 



وفي وقت سابق كشفت الدكتورة خلود قصة تعرضها لوعكة صحية مفاجأة وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

 



وأوضحت الدكتورة خلود أنها مصدومة من الشيء الذي حدث معها وقالت: أنا بجد طلعت من الموت شلون رجعت عشت الحمد الله مش يومي.

 



وأشارت إلى أنها عندما كانت في الشاليه وبعد انتهاء العشاء وذهاب الجميع ظلت فترة بمفردها لأنها لم تشعر بالنوم وفي ذلك الوقت شعرت بالتعب الشديد واتصلت بزوجها وصديقتها الذين أتوا مسرعين ووجدوها في وضع حرج، ما استدعاهم لطلب الإسعاف لنقلها إلى المستشفى.

 

وعندما وصلت المستشفى كان نبض قلبها 285 بدون مجهود، مع انخفاض حاد في الضغط الشرياني ووقتها بدأت صرخات الممرضات تتعالى حتى جاء الأطباء وأعطوها دواء وبعدها شعرت بتحسن.

 

خلاف الدكتورة خلود وفرح الهادي

 

يعد خلاف الدكتورة خلود والفنانة فرح الهادي من أشهر خلافات السوشيال ميديا التي استمرت لوقت طويل وكان السبب في البداية هو الترويج لمنتج واتهمت الدكتورة خلود فرح الهادي بتقليدها وسرقة الإعلان للمنتج منها وتطور بعد ذلك الأمر لإجهاض فرح الهادي لجنينها واتهم زوجها عقيل الرئيسي وقتها الدكتورة خلود بأنها المتسببة في ذلك وبعد سنوات من القطيعة تدخل بعض الأصدقاء المشتركين لإنهاء الخلاف بينهم.

 

ads
ads