الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصرية لـ أهل المملكة : أنتم أهل كرم "وابشر تذيب القلوب "وأمير سعودي يرد (فيديو)

السبت 26/أغسطس/2023 - 03:28 م
هير نيوز

في واقعة إنسانية، أعاد الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز، نشر مقطع فيديو لسيدة مصرية وهي تتحدث عن كرم ضيافة أهالي المملكة العربية السعودية على صفحته الشخصية بموقع التغريدات القصيرة تويتر، وقام بالدعاء لها.. 


سيدة مصرية تتغنى بكرم السعودية

@ghranchannel ‏سيدة مصرية تُثني على حسن الاستقبال في السعودية: ‏السعوديين أهل كرم، و عندهم كلمة تذوب القلب "أبشر"❤️🇸🇦.#مصرية #السعودية🇸🇦 #المملكه_العربيه_السعوديه #ابشر #اهلا_النشامه #الكرم #صحيفة_غراس ♬ الصوت الأصلي - صحيفة غراس


نشرت صحيفة غراس السعودية مقطع الفيديو على حسابها الرسمي على تيك توك، قبل أن ينتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ويثنى الجميع على علاقة أهل المملكة وشعب مصر الذي تربطه علاقة وثيقة بأهالي السعودية.

خلال مقطع الفيديو، وصفت السيدة المصرية كرم ضيافة أهالي السعودية وكيف أنهم يجعلوا الزوار يشعرون بالراحة والأمان، بينما يردون على التساؤلات بكلمة "أبشر". وهي كلمة دارجة في المجتمع السعودي.



كان مقطع الفيديو للسيدة من أمام بيت الله الحرام في مدينة مكة المكرمة، بينما كانت تؤدي مناسك العمرة وهي ترتدي زي الإحرام الإسلامي.


أمير سعودي يدعو لسيدة مصرية



نشر مقطع الفيديو عدد من المسؤولين السعوديين بعد إعادة نشره من قبل الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز، الذي علق على مقطع الفيديو قائلا: "الله يحفظك ويسعدك ويحفظ السعودية ومصر وأنتِ في بلدك وبين أهلك وأخيرًا أنتِ كريمة أتت من بلد كريم لبلدٍ كريم".

كما نشر الفيديو على صفحته الشخصية بتويترالشيخ مصلح آل مسلٌم عضو الأتحاد السعودي لكرة القدم و رئيس مجلس ادارة نادي نجران سابقاً.


ماذا قالت عن أهل السعودية؟



تظهر السيدة المصرية في مقطع الفيديو وهي تقول: "السعودية أهل كرم.. عندما يعرفون أنك مصري يتعاملون معك معاملة طيبة جدا".

وأضافت: "وعندهم كلمة تذوب القلب يردون بها على كل شيء وهي "أبشر" قبلنا منهم البشرى.. والله إذا ظل يتدرب أحد 100 سنة على الاستقبال الحلو وإدارة السياحة بهذا الشكل ستفوز السعودية بتفوق شديد".

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..

 تفسير حلم الزواج من المحارم في المنام لابن سيرين

تفسير حلم قراءة القرآن بصوت منخفض في المنام علامة على اقتراب حملك

ads