الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد فهمي يثير الجدل بسبب ريهام عبد الغفور: «عملت سيزون ولا محمد صلاح»

السبت 26/أغسطس/2023 - 07:56 م
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور واحمد فهمي

وجه الفنان أحمد فهمي سؤالا حول لماذا لم يتم تكريم ريهام عبد الغفور في مهرجان القاهرة للدراما والذي أقيم في مدينة العلمين، حيث كتب على حسابه الرسمي بموقع في بوك منشور قال فيه: "هي ريهام عبدالغفور فين من الجوايز أو التكريم، دي عملت سيزون ولا محمد صلاح".

منشور أحمد فهمي حول ريهام عبد الغفور

وبعد هذا المنشور تصدرت ريهام عبد الغفور محركات البحث حول لماذا لم يتم تكريم ريهام عبد الغفور في مهرجان القاهرة للدراما؟ خاصة وأنها قدمت العديد من المسلسلات الدرامية الناجحة هذا العام.


أعمال ريهام عبد الغفور الدرامية

يذكر أن ريهام عبد الغور قد قدمت العديد من الأعمال الدرامية الناجحة التي لاقت إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء ولعل من أبرز هذه الأعمال مسلسل "أزمة منتصف العمر" والتي يشاركها البطولة فيه أحمد فهمي.
كما حقق مسلسل "الغرفة 207" نجاحا كبيرا، وشاركها البطولة محمد فراج، وقدمت أيضا مسلسل "منعطف خطر"  مع باسم سمرة وباسل الخياط، في رمضان الماضي، بالإضافة إلى مسلسل رشيد مع  محمد ممدوح.

ريهام عبد الغفور في مهرجان القاهرة للدراما


وظهرت ريهام عبد الغفور على السجادة الذهبية بمهرجان القاهرة للدراما وهي ترتدي فستان وردي بجانب والدها أشرف عبد الغفور

آخر أعمال ريهام عبدالغفور

تشارك ريهام عبد الغفور بفيلم "أولاد حريم كريم" وقد انتهت من تصوير مشاهدها في الفيلم حيث تظهر خلاله كضيفة شرف، والذي من المقرر عرضه يوم 30 أغسطس.

مهرجان القاهرة للدراما

يذكر أن مهرجان القاهرة للدراما أقيم في مدينة العلمين الجديدة، برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخراني، والذي أقيم تحت عنوان "60 سنة دراما وشارك فيه العديد من نجوم الفن، وتم تكريم العديد من الفنانين الذين أثروا في تاريخ الدراما المصرية.

ads