الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بوراك أوزجيفيت يُحير جمهوره بعد ظهوره في الأهرامات

الأحد 27/أغسطس/2023 - 11:44 ص
بوراك أوزجيفيت
بوراك أوزجيفيت

تصدر الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت بطل مسلسل المؤسس عثمان، تريند موقع البحث العالمي جوجل.
جاء ذلك بعدما نشر عددا من الصور له خلال زيارته الحالية إلى مصر، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلق قائلا: Shooting Day.

الصور التي نشرها بوراك أوزجيفيت خلال الساعات القليلة الماضية، جاء من بينها لقطات من زيارته لمصر، حيث ظهر بمنطقة الأهرامات وبعض المناطق الأثرية، وقيامه بتصوير عدد من المشاهد لأحد أعماله الفنية المقبلة.

عدد من متابعين الممثل التركي من العرب والمصريين على السوشيال ميديا، علقوا على الصور التي نشرها بوراك، مرحبين بوجوده في مصر.
كان من أبرز التعليقات، (عثمان في مصر.. مصر نورت، يا مراحب، نورت مصر يا كنج.. نورت أم الدنيا يا أبو كرم).

مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، كانوا قد تداولوا عددا من المنشورات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن الزيارة الحالية للممثل التركي بوراك أوزجيفيت لمصر، وعددا من صوره بمنطقة الأهرامات.

بوراك أوزجيفيت

يشار إلى أن بوراك أوزجيفيت كان قد بدأ تصوير الموسم الخامس من مسلسله الجديد "المؤسس عثمان"، رغم  خلافه مع منتج العمل، ومن المتوقع عرض الموسم الخامس من المسلسل خلال الأشهر القليلة المقبلة.
كان بوراك أوزجيفيت قد نشر العديد من الصور، أثناء تواجده داخل مصر خلال الساعات القليلة الماضية، كما نشر أنه متواجد داخل أحد مواقع التصوير، مما جعل الجمهور يتوقع أنه يصور فيلما مصريا.

وأفادت تقارير بأن بوراك تواجد فى مصر لمدة يوم لتصوير إعلان لأحد الشركات المصرية، ومن المقرر أن يغادر مصر خلال الساعات القليلة المقبلة.. وطلب بعد انتهاء تصوير الإعلان أن يذهب إلى منطقة الأهرامات وبعض المناطق الأثرية، لالتقاط بعض الصور التذكارية.


اقرأ أيضا..

التركية نسرين جواد زادة تشعل الغضب برقصة وقبلة ونقود في صدرها (فيديو)




ads