الإثنين 26 فبراير 2024 الموافق 16 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماغي بو غصن تسحر القلوب بالأخضر المثير في أحدث ظهور (صور)

الإثنين 28/أغسطس/2023 - 11:43 ص
ماغي بو غصن
ماغي بو غصن

خطفت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن قلوب متابعيها بإطلالة ساحرة عبر صور جديدة لها على حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

إطلالة ماغي بو غصن

 






وظهرت ماغي بإطلالة مثيرة استطاعت من خلالها إبراز قوامها الممشوق حيث ارتدت فستان أخضر مجسم ومكشوف الأكمام، واعتمدت ماغي على أكسسوارات باللون الذهبي واختارت مكياج بدرجات العيون وتسريحة شعر نصف مرفوع ونصف منسدل.

 



ونالت الإطلالة إعجاب متابعي ماغي الذين تفاعلوا مع الإطلالة عبر التعليقات التي انهالت بعبارات الحب والغزل معربين عن جمالها بالأخضر وأن الألوان تعكس جمالها وتبرز ملامحها.

 

ماغي بو غصن توضح تفاصيل فيديو تعليق الطفل

 



وخلال الفترة السابقة أثارت الفنانة ماغي بو غصن الجدل بعد تداول رواد التواصل الاجتماعي فيديو لها تظهر فيه وهي تدافع عن طفل يتعرض للضرب من قبل والدته مما جعل الجمهور يقع في حيرة حول إذا كان الفيديو حقيقيا أم تمثيل 

لتظهر ماغي بعد ذلك وتكشف تفاصيل الواقعة وتوضح أن الفيديو كان تمثيل وهدفها الرئيسي من هذا الفيديو هو توصيل رسالة لكل الشعوب بحماية أطفالهم وتوعيتهم بعدم تعرضهم لأطفالهم بالضرب.

 

آخرأعمال ماغي بو غصن

 

يعتبر مسلسل للموت الجزء الثالث هو آخر أعمال ماغي بو غصن وحقق المسلسل نجاحا كبيرة وأصداء واسعة وتدور أحداثه حول سحر وريم  حيث ظن الجميع أنهما توفيا  لكنهما يعودا من جديد بشخصية مختلفة وعمل مختلف ولكن القدر يكون له رأي آخر وتتصاعد الأحداث بعد ذلك وتحمل مفاجآت كثيرة.

 

أبطال مسلسل للموت

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من ماغي بو غصن، دانيلا رحمة، يامن حجلي، مهيار خضور، أحمد الزين، كارول عبود وغيرهم.

 

اقرأ أيضا..

ماغي بو غصن تبهر الجمهور بظهر مكشوف في أحدث ظهور (صور)


ads