الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمر كمال يعتذر للجمهور بسبب «أنتي معفنة»

الثلاثاء 29/أغسطس/2023 - 10:58 ص
عمر كمال
عمر كمال

أثار مطرب المهرجانات عمر كمال الجدل خلال الساعات الماضية بسبب أغنية "أنتي معفنة" والتي سببت غضبا عارما لدى النساء بسبب هذا الوصف غير المهذب كونه يهين المرأة ويقلل منها.

 



وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج حضرة العمدة الذي يقدمة الإعلامي سيد علي على قناة "الحدث" أوضح عمرو أنه سيركز على الفن والنجاح كما أنه وعد جمهوره بعدم إثارة أي مشاكل في الفترة القادمة.

 

وأشار عمر كمال إلى أن مشاركته في مهرجان العلمين مسؤولية كبيرة تجعله يفكر في خطواته وحسابها قبل الإقدام عليها كما أنه يجب أن يكون أهلا لتلك المسؤولية ولا يصدر منه أي تصرف غير لائق.

 

أزمة أغنية أنتي معفنة 

 



جاءت بداية المشكلة عندما نشر مطرب المهرجانات الفنان عمر كمال عبر صفحته مقطع فيديو ظهر فيه بجانب الفنان حمو بيكا وهما يؤديان أغنية أنتي معفنة.بدلا من كلمات الأغنية الأصلية أنتي معلمة.

 

وأثار ذلك غضب العديد من رواد السوشيال ميديا وخاصةً النساء اللاتي طالبن بسرعة التحقيق مع عمرو كمال وحمو بيكا بسبب تلك الألفاظ البذيئة التي تسيء للمرأة.

 

وجاءت التعليقات كالتالي:

 

علق عبدة جلال: لازم يتحقق معاهم فعلا الناس دي ساقت فيها اوي

 

بينما كتبت مها توفيق: يااستاذ  مصطفى انت فين من الناس دى

 



أم أحمد صالح: ياريت يتوقفوا نهائي حتي ميظهروش في أفراح عاديه الأشكال دي كلها تتجمع في مكان ميظهروش تاني كفايه قله ادب ورمي كلام قزر ايه الارف ده فين ايام هاني شاكر كان ملجمهم شويه.

 



وكتبت أم محمد: ايه القرف ده

 

قرار نقيب الموسيقين 

 



وجاءت استجابة سريعة من قبل نقيب الموسيقين مصطفى كامل وأشار إلى أنه كلف الدكتور محمد عبد الله رئيس لجنة التحقيقات وفض المنازعات بإبلاغ الشئون القانونية لاستدعاء عمرو كمال وحمو بيكا للتحقيق معهم بشأن الواقعة.

 

 تعليق مدير أعمال عمرو كمال

 

وعلق مدير أعمال الفنان عمرو كمال على ما تم تداوله في الساعات الماضية وأكد أنه لا يوجد أي أغنية لعمرو كمال باسم أنتي معفنة .


اقرأ أيضا..

في يوم المرأة الإماراتية 2023 | نساء الإمارات في سماء الطرب العربي


ads
ads