الإثنين 04 مارس 2024 الموافق 23 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في يوم المرأة الإماراتية 2023 | نساء الإمارات في سماء الطرب العربي

الإثنين 28/أغسطس/2023 - 10:27 م
مطربات إمارتيات
مطربات إمارتيات


يوم المرأة الإماراتية هو يوم مميز لدى دولة الإمارات فيتم الاحتفال بها سنويا في شهر أغسطس تقديرا لمجهود المرأة وتضحياتها ومشاركتها الفعالة في الكثير من الإنجازات التي ساهمت في تحقيق المكاسب لها والمجتمع.

 

وتحوي الإمارات على العديد من المطربات اللاتي لمعن في سماء الطرب العربي وكانت لهم العديد من الأغاني التي باتت محفورة في الأذهان 

 

ومن ضمن تلك المطربات الإمارتيات: 

 

 

أحلام الشامسي

 



تعد أحلام من أشهر الفنانات الإماراتيات لقبها الجمهور بالملكة فتتتمتع أحلام بحنجرة ذهبية تجعلها تتربع على عرش أكبر نجوم الوطن العربي.

 

فشاركت أنغام في العديد من الحفلات والمهرجانات والبرامج الغنائية وكانت لها بصمة كبيرة في تعليم العديد من المواهب وتقديم لهم النصائح الذهبية التي ساعدتهم في حياتهم بعد ذلك.

 

 

بلقيس فتحي

 



بلقيس استطاعت في وقت قصير ان تخطف الأنظار إليها بصوتها العذب والمميز الذي لا يقارن بأحد فهي تمتلك صوت فريد من نوعة يجعلك في حالة من السجن والسلطنة عند سماعة فتعد بلقيس من الفنانات الإمارتيات الملهمات، كما نالت بلقيس جائزة أفضل مطربة عربية خليجية في حفل جوائز الموركس دور عام 2017.

 

 

شمة حمدان

 



شمة من المطربات الشابات اللاتي كانت لها بصمة خاصة بأغانيها المميزة فهي تتميز بحنجرة ذهبية تجعلك تعيش حالة فريدة بمجرد الاستماع لها.

 

فاستطاعت شمة جذب الجماهير في جميع أنحاء الوطن العربي الألحان العاطفية والكلمات القلبية، كما نالت العديد من الجوائز والأوسمة.

 

 

أريام

 



تعد أريام من الفنانات الإمارتيات اللاتي لهن صدى واسع في دولة الإمارات فهي غنت لأكبر شعراء الإمارات كما أنها تمتلك العديد من الأغاني التي لها بصمات في أذهان مستمعيها.


اقرأ أيضا..

في يوم المرأة الإماراتية 2023| أشهر مصممات الأزياء في الإمارات

ads