الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رياض يقلد حماه الراحل محمود يس ببراعة (فيديو)

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 09:50 م
محمد رياض
محمد رياض

 

حل الفنان محمد رياض ضيفا على برنامج واحد من الناس الذي يقدمة الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة وظهر خلال اللقاء في فيديو طريف وهو يقلد الراحل محمود يس، كما تحدث عن حياته الشخصيةً والعملية.

 

محمد رياض يقلد محمود يس


وفاجأ الفنان محمد رياض عمرو الليثي خلال اللقاء بتقليده للفنان الراحل محمود يس، وظهر محمد رياض بشكل كان أقرب للحقيقة وهو يقلده وسط ذهول من عمرو الليثي.

 


 

وأوضح الفنان محمد رياض أنه وجد نفسه في أدوار الشر عن الأدوار المثالية وأشار أنه لم يفشل كمنتج ولكنه تجربته مع إنتاج فيلم لم يحقق الإيرادات المطلوبة.

 



وكشف محمد رياض أن النجومية الحقيقية هي الاستمرارية مثل بعض الأعمال التي مازالت خالدة حتى اللحظة وأبرزها ان أعيش في جلباب أبي.




وذكر أن زوجته الفنانة رانيا محمود ياسين مظلومة فنيا كما أشار إلى  أنه يتمنى أن يكرم وهو حي وليس بعد الموت خاصةً بعد العديد من الأعمال البارزة التي قدمها.

 

 

وعن هوايته أوضح أنه يشجع ليفربول بسبب محمد صلاح ويعجبه الدوري الإنجليزي كثيرا، كما أنه أهلاوي ولكنه يحترم نادي الزمالك وليس متعصبا.

 

كما أنه يجب لعب البلياردو ولعب كرة القدم وذكر أنه كان يلعب بشكل احترافي ولكن التمثيل أخذ معظم وقته لذلك لم يعد مهتم بالكوره، مضيف أن ابنه عمر شغوف بكرة القدم والإخراج وشارك معه في فيلم حجر إيجابي وعمر كان مؤلف الفيلم.

 

 

آخر أعمال محمد رياض

 



يعتبر مسلسل المداح  3الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023  هو آخر أعمال محمد رياض وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حول صابر المداح الذي عاش حياة صعبة مليئة بالكثير من المخاوف ليجد نفسه في مواجهة مع الجن وتتصاعد الأحداث لتحمل أحداث غير متوقعة

 

أبطال مسلسل المداح 3

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من حمادة هلال، هبة مجدي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي وغيرهم.



اقرأ أيضا..

زوجة سفاح الجيزة تكشف تفاصيل خطيرة عنه


ads
ads