الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أبو البنات» هل اللقب سبب طلاق أحمد سعد؟ استشاري نفسي يُجيب

الثلاثاء 29/أغسطس/2023 - 11:47 م
احمد سعد وعلياء بسيوني
احمد سعد وعلياء بسيوني

بعد أن أعلنت عارضة الأزياء علياء بسيوني، خبر انفصالها عن المطرب أحمد سعد، انهالت تعليقات رواد السوشيال ميديا، معتقدين أنه قد يكون سبب الانفصال أنها أنجبت له ابنتين، وأنه كان يرغب في أن تنجب له ذكر.

أبو البنات هل اللقب سبب طلاق أحمد سعد




وفي سياق تخمين البعض سبب طلاق أحمد سعد، وهو عدم إنجاب زوجته للذكور، أوضح دكتور علي بهنسي، استشاري الطب النفسي، أن الرجل هو المسؤول عن تحديد نوع الجنين وليس المرأة كما يعتقد البعض. ولفت إلى أن البعض يفضلون الذكور على الإناث بسبب الموروثات الاجتماعية التي رسخت فكرة أهمية الذكور وأنهم أفضل من الإناث.

كما أشار إلى أنه ينبغي على من يفكرون بأن الذكور لهم الأفضلية على الإناث أن يفكرون بالأمر جيدًا، لافتًا إلى أنه إذا رغب الرجل في أن يُطلق زوجته بسبب إنجابها للإناث عليها أن تفرح بهذا القرار، حتى تعيش حياتها بحرية بعيدًا عن هذا التفكير الغريب.


رسالة علياء بسيوني

كانت قد وجهت علياء بسيوني، رسالة قاسية وشديدة اللهجة لطليقها أحمد سعد قائلة: "الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابه اقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي"أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي، واللي كنت فاهمة إن ليها قيمة، ببني وبضحي وبتنازل عشانها، وأنت طلعتها ولا تسوى، ربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي، وينتقم منك ويديلك على أد كل حاجة حصلت".





ads
ads