الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سعودية تتحرش بعامل في محل عطور «ماذا طلبت منه؟»

الخميس 31/أغسطس/2023 - 10:58 ص
هير نيوز

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فتاة سعودية تتحرش بعامل في محل لبيع العطور، حيث لم تتمكن الفتاة السعودية من السيطرة على نفسها بسبب جاذبية الشاب الوسيم الذي يعمل في المحل، ما أشعل الجدل والغضب على مواقع التواصل.

وثق الشاب الفيديو الذي يظهر الفتاة وهي تتغزل به وتتوسل له بأن يكشف وجهه، واعتبر النشطاء هذا التصرف تحرشًا من الفتاة وأنه لا يليق بها أن تفعل ذلك.



وقالت الفتاة: "الله يخليك وخلي الكمامة" ليرد الشاب عليها بسؤال: "لماذا؟". فأجابت: "لكي أرى وجهك"، ورد الشاب بأنه لا يفك الكمامة ولن يفعل ذلك.

وتداول نشطاء غاضبون على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الفيديو الذي يظهر الفتاة وهي تتوسل للشاب بأن يكشف وجهه.

في الفيديو الذي قام الشاب بتوثيقه بنفسه، ظهرت الفتاة وهي تتغزل فيه وتطلب رؤية وجهه بطريقة ملتوية، ما أثار استياء النشطاء الذين اعتبروا ذلك تحرشًا من الفتاة وسلوكًا غير لائق.

وفي رد فعله على ذلك، قال الشاب: "معي عهد ما أفك الكمامة".

واقعة تحرش سابقة


ومنذ فترة تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطعَ فيديو يُظهر تحرّش فتاة سعودية بأحد الشبان خلال احتفالات السعوديين بـ”يوم العَلم“، في واقعة غريبة ومستهجنة.

وبحسب الفيديو، تفاجأ الشاب مصور المقطع بصوت بفتاة تناديه وتطلب منه منحها عقداً يرتديه، وعندما رفض طالبته بأن يعطيَها العلم الذي يحمله في يده.



رفضَ الشاب منحَها العلم،  مستنكِراً إصرارَها على أخذ أي شيء معه، لتردّ عليه قائلة: “أبي أي شيء من ريحتك”، وقد أثار هذا التصرف استياء الشاب فأخذ يستغفر ويستعيذ من الشيطان.

وسبق أن تكرّرت وقائع  مشابهة، تُظهر انحلالاً أخلاقياً بعيداً عن الحشمة المعهودة عن السعوديات.

اقرأ أيضا..

ads