الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف تثير الجدل بإطلالة جريئة بالهوت شورت (صور)

الخميس 31/أغسطس/2023 - 03:19 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

 

نشرت الفنانة رانيا يوسف صورا جديدة بإطلالة جريئة بالهوت شورت عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 



ارتدت رانيا يوسف هوت شوت جينز وتوب باللون الأحمر، واعتمدت رانيا على مكياج جذاب مع أحمر شفاة أحمر، واختارت تسريحة شعر منسدل.

 

إطلالة رانيا يوسف

 



وظهرت رانيا وهي على على متن مركب تستمتع بالأجواء الصيفية وسط البحر والطبيعة الخلابة، وتفاعل متابعو رانيا مع إطلالتها وانهالت عليها التعليقات متغربين في جمالها ورشاقتها.

 

وتعد رانيا من أكثر الفنانات في الوسط الفني اللاتي تثرن الجدل بإطلالتها ويتفاعل معها رواد التواصل الاجتماعي كما تتصدر بها التريند.

 

فتمتلك رانيا شعبية كبيرة في مصر والوطن العربي وتحرض دائما على مشاركة متابعيها كافة تحضيراتها وجولاتها السياحية والعملية.

 

يذكر أن أجدد أعمال رانيا يوسف هو فيلم التاروت الذي تشاركها البطولة فيه الفنانة سمية الخشاب وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي تشويقي حول ثلاث بنات تعرضن لحادث وتنقلب حياتهم عقبا على رأس بعد ذلك وتتصاعد الأحداث بمفاجآت غير متوقعة.

 

أبطال فيلم التاروت

 



يشارك في الفيلم كلا من سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، علاء مرسي، خالد سرحان وغيرهم.

 

آخر أعمال رانيا يوسف 

 

يعد مسلسل عالم تاني هو آخر أعمال رانيا يوسف الدرامية وتدور أحداث المسلسل حول نغم التي تتعرض لحادث يغير مجرى حياتها وبعدها تقرر تغير أشخاص كثيرة في حياتها.

 

أبطال مسلسل عالم تاني 

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من نضال الشافعي، فريال يوسف، سميرة صدقي، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم،حسام فارس.

 

 اقرأ أيضا..

رانيا يوسف تفاجئ محمد رياض بصورة نادرة: «ذكريات»


ads