الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رومانسية جورج كلوني تخطف أنظار الحضور بحفل توزيع جوائز DVF

الجمعة 01/سبتمبر/2023 - 10:43 ص
جورج كلوني
جورج كلوني

ظهر الفنان جورج كلوني، بجانب زوجته أمل كلوني المحامية في مجال حقوق الإنسان، في حفل توزيع جوائز DVF خلال مهرجان البندقية السينمائي، حيث تم تكريمها بجائزة القيادة. 

وكان يبدو على نظرات كلوني، لزوجته الإعجاب والفخر، مما جعل الحضور يصفونه بالمفتون بها أكثر من أي وقت مضى.

إطلالة أمل كلوني

بدت محامية حقوق الإنسان أمل، البالغة من العمر 45 عاماً، مبهرة قبل تكريمها بجائزة القيادة من DVF خلال الحفل مع أربع نساء أخريات، في Sala degli Arazzi التابع لمؤسسة Giorgio Cini.



وجلب الزوجان قوة النجومية إلى الحدث السنوي الرابع عشر، الذي أسسته المصممة ديان فون فورستنبرغ، والذي يكرم النساء الاستثنائيات اللاتي يكرسن جهودهن لتغيير حياة النساء الأخريات.

وأثناء وصولها، ظهرت أمل بإطلالة ساحرة بفستان من الدانتيل باللون الأحمر، يتميز بتنورة من التول،  وأرفقته بزوج من الصنادل المعدنية ذات الأربطة.

وظهرت الأم لطفلين بخصلات شعرها السمراء في أمواج ناعمة، وزينت وجهها بالكامل من الماكياج في لوحة متوهجة من درجات اللون الوردي.

فستان أمل كلوني وبدلة جورج كلوني




يوجد على موقع DVF سيرة ذاتية لأمل تشرح سبب تكريمها في حفل توزيع الجوائز المرموق. وجاء في نصها: "أمل كلوني محامية حقوقية حائزة على جوائز وأمضت العقدين الماضيين في الدفاع عن ضحايا الظلم في جميع أنحاء العالم، وهي تمثل العملاء أمام المحاكم الدولية، بما في ذلك المحكمة الجنائية الدولية ومحكمة العدل الدولية والمحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان".

وقد مثلت أمل السجناء السياسيين البارزين والناجين من الفظائع الجماعية، مثل النساء والفتيات المستعبدات من قبل داعش، والمدنيين الذين هاجمتهم الميليشيات السودانية والقوات الحكومية في دارفور، والناشطات المسجونات في جميع أنحاء العالم.







ads
ads