الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 نصائح ذهبية للتعامل مع الزوج البصباص «اهتمي بمظهرك»

الجمعة 01/سبتمبر/2023 - 10:38 م
الزوج البصباص
الزوج البصباص

يعد التعامل مع الزوج البصباص من أكثر الأمور المتعبة بالنسبة للزوجة، فالمرأة يمكنها تحمل الكثير من الأعباء ولكن حين ينظر زوجها لغيرها تشعر بالكثير من الخذل، وأن زوجها غير مكتفي بها، وتتسائل النساء ممن يعانين من اتصاف أزواجهن بهذه الصفة السيئة، عن طرق فعالة لمعالجة هذا الأمر..

نقدم لكِ نصائح ذهبية للتعامل مع الزوج البصباص.


اهتمي بمظهرك

إذا كان زوجك ينظر إلى النساء بشكل مبالغ فيهن فينبغي عليكِ أن تجددي بمظهرك دائمًا، حتى تلفتين انتباهه، ولا يشعر في وجودك بالملل، كوني متجددة دائمًا وغيري تسريحة شعرك والعطر الخاص بكِ وغير ذلك من الأمور التي تجعله يشعر بأنكِ متجددة دائمًا.

قدريه

من أهم الخطوات لجذب الزوج البصاص هو التقدير الزائد له، وأن تجعليه يشعر بأنه فارس، امدحيه وعبري له عن حبك وامتنانك لكل ما يقدمه لكِ وستجدينه يتغير شيئًا فشيء.


تحدثي معه بصدق

من الضروري أن تسألي زوجك عن ما يدور بباله، واسأليه عن ما يعجبه في الفتيات التي ينظر إليهن، حتى تتعرفي على ذوقه وتغيري من نفسك ليكون لديكِ المظهر الجذاب الذي يُفضله.

تفهمي طبيعته البصرية

حتى لا يؤثر الأمر عليكِ سلبيًا، من الضروري أن تتفهمى أن الرجل بطبيعته بصرى، أو أنه ينجذب بعينيه، وهذا لا ينبعني أنه ليس من حقك أن تغضبي، و لكن فهمك لهذه الطبيعة ربما يريحك بعض الشىء، حتى لا تلقى بكل اللوم على نفسك، وربما يجعلك أيضاً تلتمسين له بعض العذر، خاصة لو كان فعلا يجاهد نفسه.


احرصي على إقامة علاقة جنسية معه

من الضروري أن تحافظي على إقامة علاقة جنسية مع الزوج البصباص، حتى تُشبعين رغبته الجنسية، فهذا الأمر يجعله لاينظر إلى النساء بشكل مبالغ فيه.


ads
ads