الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى الشربيني تكشف سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

السبت 02/سبتمبر/2023 - 01:35 م
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

تحدثت الإعلامية رضوى الشربيني في برنامجها "هي وبس" والذي يعرض على قناة CBC  سفرة  عن علاقتها القوية بـ علياء بسيوني وأحمد سعد وأعربت عن حزنها الشديد لسماع نبأ انفصالهما، حيث أنها كانت شاهدة على الزواج وتعرف مدى الحب الشديد الذي يجمعهما.
 كما دافعت رضوى عن موقف علياء في الخلافات بينها وبين أحمد سعد.

أسباب الخلافات


ذكرت رضوي أن سبب الخلاف على كيفية تقديم الرعاية الصحية لبنت أحمد سعد الصغيرة، حيث رجع أحمد سعد من حفلته في السعودية واتجه مباشرة إلى إلى الساحل الشمالي دون أن يمر على بناته للاطمئنان عليهن، خاصة وأن البنت الصغرى تعرضت لحادث في السعودية وحدث كسر في ساقها.

بنت أحمد سعد تتعرض لحادث

وأضافت علياء - على لسان رضوي الشربيني - " الحادثة كانت مخيفة حيث تعرضت بنتي وأمي لانقلاب السيارة في السعودية وبعد عودتنا إلى مصر نصحنا الدكاترة بضرورة سفرها في الخارج حتي لا تعاني في المستقبل من مشاكل في ساقها، ولكن أحمد أصر على وضعها في الجبس فقط، انهرت وكانت ردة فعلى عنيفة ولم أتحمل صراخ ابنتي وخاصة أن عندها 40 يوما فقط.

رد فعل أحمد سعد

بعد هذا الموقف والحوار الذي دار بين أحمد سعد وعليا قال لها مش قادر أكمل وعايز أطلقك، متخيلتش إن الطلاق سيحصل، فوجئت بالمأذون وتم الطلاق.

كلمة علياء بسيوني للجمهور

اعترفت عليا بسيوني بأنها أخطأت في نشر البوست على الإنترنت والحديث عنه بهذا الشكل وخاصة أنه أبو بناتها ولكنها طالبتهم بالرفق حيث قالت: حطوا نفسكم مكاني الحادثة كانت صادمة حيث انقلبت العربية بالكامل بنتي ممنوعة من الحركة وعندها 40  يوما.

نصيحة رضوى الشربيني للجمهور

 علقت رضوى الشربيني على الانتقادات التي وجهها رواد السوشيال ميديا لعلياء بعد البوست الذي نشرته على الفيس بوك واتهمته بقلة الأصل حيث قالت: واحنا بننتقد علياء يجب أن نضع انفسنا مكانها فكل سيدة تنتظر من زوجها أن يكون داعما لها  ويساعدها مثلما تدعمه في كل قراراته وتقومي بمسؤولياتك تجاهه وخاصة اذا إذا كان الأمر يتعلق بالأولاد  ويجب أن نرحمها كأم لأنها تعبت جدا معه .
وفي النهاية ذكرت رضوى الشربيني أنها لم تذكر التفاصيل الكاملة للخلافات بينهم خاصة أنها تتمنت أن يرجعوا لبعض.


اقرأ أيضا..

مفاجأة بشأن سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني «ريم البارودي كلمة السر»


 
ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads