الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حورية فرغلي ليست الأولى «4 نجوم تعرضوا للسقوط أمام الجمهور»

الأحد 03/سبتمبر/2023 - 06:14 م
نجوم تعرضوا للسقوط
نجوم تعرضوا للسقوط

تصدرت الفنانة حورية فرغلي تريند جوجل بعد سقوطها من على السلم أثناء حضورها مسابقة ملكة جمال مصر، وتداول رواد التواصل الاجتماعي الفيديو الذي أثار قلقهم بشكل كبير عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا وانهالت التعليقات على الفيديو بعبارات الحب، كما نصحوها بتوخي الحذر متمنين لها حياة مليئة بالفرحة والسلامة.

 



ولم تكن حورية فرغلي الفنانة الوحيدة التي تعرضت لمثل هذا الموقف المحرج فقد تعرض العديد من الفنانين لمثل هذا الموقف فمنهم من تعامل معه بشكل طريف وينشره عبر صفحاتهم والبعض الآخر يفضل عدم التطرق للأمر ويكون الموقف محرج بالنسبة لهم.

 

ومن أبرز الفنانين الذين تعرضوا لمواقف محرجة:

 

الفنانة شيرين عبد الوهاب



 

تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب للسقوط على المسرح بعد تعثرها في معدات الصوت ولكنها تعاملت مع الموقف بمنتهى العفوية وطلت تمازح جمهورها بعدها وأكملت حفلها بشكل طبيعي، ودخلت شيرين على إثر تلك الوقعة  للمستشفى للإطمئنان على قدمها.

 

الفنان محمد رمضان 

 


 

قد تعرض الفنان محمد رمضان لموقف محرج أثناء تكريمه في إحدى مهرجانات دبي وسقط وقتها على الأرض ولكنه تدارك الموقف وتابع سيره للحصول على الجائزة وأعاد رمضان الحديث عن الموقف عبر حسابه على إنستجرام معلقا: ميقعش إلا الشاطر.

 

الفنانة نادية الجندي

 



تعرضت الفنانة نادية الجندي للسقوط أثناء حضورها مهرجان القاهرة السينمائي فقد تعثرت بفستانها أثناء نزولها من على خشبة المسرح وسقطت وقتها على الأرض.

 

الفنان عمرو دياب 

 



سقط الفنان عمرو دياب من على المسرح أثناء احيائه حفلا غنائيا خاصا في أحد فنادق القاهرة، وكان وقتها يغني الفنان عمرو دياب أغنية يا أنا يا لأ ثم فجأةً تعرض للسقوط ولكنه تدارك الموقف بسرعة قائلا: عادي عادي


اقرأ أيضا..

 

حورية فرغلي تسقط على الأرض في مسابقة ملكة جمال مصر (فيديو)

ads