الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبد الوهاب ترد على أنباء انتحارها والجمهور: الفيديو قديم

السبت 05/أغسطس/2023 - 07:15 م
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

خرجت العديد من الشائعات خلال الأيام القليلة الماضية التي تؤكد أن النجمة شيرين عبد الوهاب حاولت الانتحار بتناول كمية كبيرة من الأدوية المهدئة وهو الأمر الذي أثار حالة من القلق عليها من قبل جمهورها العريض في كافة أنحاء الوطن العربي، وقررت شيرين أن ترد على تلك الشائعات بطريقتها الخاصة وبشكل غير مباشر.




فيديو شيرين للرد على شائعة الانتحار

ظهرت شيرين في فيديو تم تداوله بشكل واسع عبر السوشيال ميديا، وكان معها زوجها المطرب حسام حبيب، وكما ظهر أيضا في الفيديو ابنتيها مريم وهنا، وهم يقضون إجازتهما في أحدى المناطق بالساحل الشمالي، وظهرت شيرين وهي ممسكة بهاتفها المحمول وتبتسم، ويجلس بجاورها حسام حبيب، في إشارة منها ربما لا يفهمها البعض أنها تضحك على الشائعات التي خرجت عليها.


في حين أن البعض شكك في الفيديو حيث أكدوا أن الفيديو قديم وتم تصويره منذ فترة، وأن شيرين حاليا في المستشفى للعلاج من محاولاتها الانتحار، بينما علمت «هير نيوز» من مصادر مقربة من شيرين عبد الوهاب أنها بالفعل في الساحل خلال الفترة الحالية ومن المتوقع أن تجلس هناك لفترة قد تستمر لمدة شهر كامل خصوصا أنها ليست مرتبطة بأى حفلات غنائية خلال الفترة الحالية واستغلت ذلك في الجلوس مع أسرتها في فيلتها الخاصة هناك.




وكان قد علق الأدمن الذي يدير حسابات شيرين على مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابها على تويتر قائلا: شيرين عبد الوهاب تطمئن محبيها على صحتها وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفية محاطة بابنتيها وزوجها، ولا يشغلها حاليا إلا الاهتمام بفنها وإعداد أغاني جديدة والتخطيط لحفلات غنائية.

وهذة ليست الشائعة الأولى التي تخرج على شيرين عبد الوهاب خصوصا المتعلقة بحياتها الشخصية، على الرغم من أنها طالبت جمهورها بعدم التدخل بحياتها الشخصية لأنها تخصها بمفردها.


اقرأ أيضا..

هل حاولت شيرين عبد الوهاب التخلص من حياتها بأقراص المنوم؟ الحقيقة بالتفاصيل الكاملة

ads
ads