الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملابس العمل المناسبة في الأسبوع الأول لتحصلي على انطباع جيد

السبت 09/سبتمبر/2023 - 04:34 م
هير نيوز

ملابس العمل من أهم ما يجب عليك اختياره بعناية في خزانة ملابسك، حب تحب أي امرأة أن يأخذ عنها الناس انطباع أنها امرأة أنيقة وتهتم بنفسها ومظهرها، وإذا كنت بدأت في عمل جديد تعتبر الأيام الأولى في العمل هي الأهم فيما يخص انطباع الناس عنك، لذلك عليك اختيار ملابسك بعناية في تلك الفترة الأولى في العمل.

ولأن الانطباع الأول يدوم أشار موقع "byrdie" إلى بعض قطع الملابس التي تناسبك في أول أيام في العمل الجديد، وإليك أبرزها:

 ملابس العمل الكلاسيكية باللون الأسود


 لا يمكنك أن تخطئ عند اختيار مظهر أسود بالكامل، حيث ينضح هذا اللون المحايد الداكن بالرقي والثقة، مما يجعله خيارًا مناسبًا لأي عمل تقريبًا. وسيساعدك الاستثمار في بنطال بلون أسود متعدد الاستخدامات على زيادة خزانة ملابسك إلى الحد الأقصى داخل وخارج مكان العمل.

- ملابس العمل الأنيقة 

 نحن نعيش في عصر أصبحت فيه استعادة المرح أمرًا شائعًا إلى حد كبير، ولذلك تبدو مجموعة الفساتين الأنيقة والكعب العالي قوية في كل مكان حتى في العمل، ويمكنك تجربة فستان قطني بدون أكمام مريح وأنيق. وارتديه مع حذاء مفتوح، وأكملي مظهرك بحقيبة تعكس أناقتك.


 ملابس العمل الرسمية



 تناسب البدلة الرسمية عالم الشركات، لكنها مناسبة أيضًا لبيئة العمل غير الرسمية. اجعل مظهرك بسيطًا مع قميص بدون أكمام أنيق ذو رقبة مربعة، أو ارتدي ملابسك بأزرار بيضاء ناصعة.

- ملابس العمل المريحة 

 لا تعد التنورة سهلة الارتداء مجرد قطعة ضرورية في خزانة الملابس، ولكنها أيضًا قطعة أساسية في ملابس العمل التي يمكنك ارتداؤها بسهولة أو أسفل أي قطعة ملابس اخرى، العبي بالملمس واقرني تنورتك الحريرية مع بلوزة قطنية مطوية تبرز الخصر.
 







ads
ads