الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الدكتورة شيماء تفاجئ السوشيال ميديا بموقف غريب لوالديها (فيديو)

الثلاثاء 05/سبتمبر/2023 - 11:13 ص
شيماء أبي الدرداء
شيماء أبي الدرداء

فاجأت إحدى الطبيبات وتدعى شيماء أبي الدرداء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بقصة غريبة تحدث معها وعن حياتها الشخصية وانتقالها كل يوم عبر المواصلات العامة.
الدكتورة شيماء أبي الدرداء، كانت قد كشفت عن تفاصيل توثيقها أفضل اللحظات مع والديها وحمايتهما لها حتى وهي فى الـ 40 من عمرها.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الورد" الذي يبث على قناة "TEN".

وقالت شيماء: "سبب نشري للبوست على السوشيال ميديا كان مسابقة في أحد الجروبات وقولت أشترك، وكانت صورة عفوية مع والدي ووالدتي، وكانا يوصلاني للمرة المليون للمحطة، ومجرد تواجد والدتي ووالدي معي يعطي لي الأمان، وأى مشكلة ستواجهني هتتحل".
واضافت، "أي حب فى الدنيا حاجة وحب ماما وبابا حاجة تانية، وأكثر ما أعجبني في الكومنتات الدعوات لي بالصحة والعافية".

الطبيبة شيماء أبي الدرداء

يشار إلى أن الطبيبة كانت قد نشرت لقطات لوالديها في القطار أثناء توصيلها وقامت بنشرها على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، وحازت على عدد كبير من الإعجابات.
وقالت إنها وعلى مدار ما يقرب من 12 عامًا تأتي إلى الإسكندرية من الصعيد مرتين كل عام في زيارة سريعة لوالدها ووالدتها للاطمئنان عليهما.

وتابعت: في كل مرة وكل زيارة ينتظران بنفس اللهفة والحب، ويقومان بتوصيلها للمحطة بنفس نظرة الخوف والشوق لها بسبب غيابها عنهما، حتى بعدما أصبحت زوجة وأم.
وأشارت إلى أن مهنة الطب شاقة، ولكنها ممتعة للمجتهد الدءوب الذي يصر على ممارسة عمله بإتقان وتفان أينما ذهب.

 بعد فترة من الدراسة والتخرج جاء التكليف بالذهاب إلى إحدى محافظات الصعيد تحديدًا محافظة قنا، وكانت هذه المرة هي المرة الأولى التي تخرج فيها شيماء من محافظة الإسكندرية، الأمر الذي جعل والديها يشعران وكأن ابنتهما ذاهبة لمكان بعيد


اقرأ أيضا..

أزمة البحث عن عريس تشغل فتيات السوشيال ميديا والحل غريب!




ads