الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل 5 أدعية للصلح بين الزوجين

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 02:51 م
هير نيوز

يتعرض الزوجان دائمًا إلى نشوب الخلافات بينهما، وهذا أمر طبيعي فلا تخلو العلاقات البشرية من الخلافات التي تحدث بين الحين والآخر، ولا سيما العلاقة الزوجية.. وتبحث النساء دومًا عن أفضل الأدعية للصلح بين الأزواج.. نقدم لكِ أفضل الأدعية.



" اللهم أصلح بيني وبين زوجي واجمعنا في خير وعلى خير، واهدني لزوجي واهدِ زوجي لي واهدنا إليك يا أرحم الراحمين وارزقنا الذرية الصالحة"

" اللهم أقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه.. اللهم أقر عيني بالذرية الصالحة التي تدخل السعاده الى قلوبنا وارزقنا برها.. واكرر الدعاء الى الله بأسمائه الحسنى التي تحمل معاني الرحمة والرأفة والود"

" اللهم إني أدعوك باسمك الأجل الأعز وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد وأدعوك اللهم باسمك العظيم الوتر وأدعوك اللهم باسمك الكبير المتعالِ الذي ملاْ الأركان.. اللهم اني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك..وأسألك بقدرتك التي قدرت بها علي جميع خلقك..وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء.. أن تيسر لي جميع أموري لأنال مرادي… وتوفقني لما تحبه وترضاه"



" اللهم اجعل بيننا من الموده والرحمة أفضلها وارزقنا الصبر والحلم أكمله واجعلنا على منابر من نور وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنة السرور، واهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح وارحمنا برحمتك يا رحيم يا كريم، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين"

" اللهُمَّ اجعل زوجي من عبادك الصّالحين الملتزمين بطاعتك، واتّباع سنّة نبيّك محمّد - صلّى الله عليه وسلم-، اللهُمَّ اغفر ذنبه، وطهّر قلبه، وحصّن فرْجَه، اللهُمَّ سخّره لي، وسخّرني له، اللهُمَّ جمِّله في نظري، وجمّلني في نظره، اللهُمَّ لا تفرّق بيني وبينه، اللهُمَّ احفظه لي يا أرحم الرّاحمين، يا ذا الجلال والإكرام"

ads