السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام سعيد توجه رسالة قوية لرجال الأعمال بسبب فرح تكلفته 2 مليون دولار

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 02:50 م
طارق النتشة
طارق النتشة

هاجمت ريهام سعيد الفرح الذي أقيم في مدينه رام الله غرب فلسطين، والذي بلغ تكلفته حوالى 2 مليون دولار، وكان ذلك في برنامجها "صبايا الشمس" والذي يعرض على قناة الشمس.

أثير جدل واسع بين رواد السوشيال ميديا في الأيام القليلة الماضية حول الفرح الذي أقيم في فلسطين "غرب رام الله"، وبلغت تكلفته حوالى 2 مليون دولار.



تفاصيل الفرح في فلسطين "غرب رام الله"


ذكر مصور القرية بيت عور التحتا وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج صبايا الشمس أن الفرح هو لابن رجل الأعمال الفلسطيني طارق النتشة،  والذي يعد من أكبر رجال الأعمال في فلسطين "صاحب أكبر محطة بنزين في فلسطين" والذي أقيم على مساحة واسعة وشهد حضور العديد من الوزراء والسفراء.



أوضح مصور القرية أن الفرح قام بإحيائه العديد من المطربين الفلسطينيين من بينهم الفنان الأردني عمر العبدللات، وتم إعداد أشهى الأطعمة ما يقرب من حوالى 400 خروف وطن ونصف شاورمة وأطنان من الفواكه والعصائر حيث استمر الحفل من عصر يوم الخميس إلى الساعة الثانية صباحا يوم العرس.

وطالبت ريهام سعيد رجال الأعمال بضرورة الإنفاق على المحتاجين بقدر ما ينفقون على أفراحهم وحياتهم لان هذا واجب وحق الفقراء عليهم.



ردود أفعال رواد السوشيال ميديا حول فرح نجل "طارق النتشة"


أطلق رواد وسائل التواصل الاجتماعي على فرح طارق النتشة مصطلح "مهرجان نتشاوي" حيث انتشرت صور وفيديوهات الفرح بشكل كبير، وتباينت ردود الأفعال حولها وجاء الأغلب انتقاد لحالة البزخ الشديدة التي قام بها رجل الأعمال.

رد رجل الأعمال طارق النتشة


وخرج طارق النتشة، ليرد على الانتقادات عبر راديو «أجيال» ، حيث قال "أنا من حقي الاحتفال بزفاف نجلي، هذه مناسبة عائلية خاصة، وبمالي وبشغلي بحتفل بابني، ليه الانتقاد».


ads
ads