الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل وأماكن معرض أهلا مدارس في القاهرة والمحافظات «25% تخفيضات»

الثلاثاء 05/سبتمبر/2023 - 08:23 م
معرض اهلا مدارس
معرض اهلا مدارس

كشف الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن تفاصيل معارض أهلا مدارس للعام الحالي، والتي تأتي بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد، حيث ينتظر انطلاق معرض أهلا مدارس الرئيسى في سبتمبر الجاري.  



 

معارض أهلا مدارس

وأعلن المصيلحي أن إقامة معارض أهلا مدارس العام العالي ستكون 3 معارض في كل محافظة بحد أدنى، كما أن بعض المحافظات سيتم إقامة 5 معارض فيها، مع وجود الشوادر والسيارات المتنقلة.  

ولفت إلى أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية ستشترك في معرض أهلا مدارس بأجنحة للسلع الغذائية بكل معرض وأن التخفيضات ستصل إلى 25 %، كما أن السلاسل التجارية ستشارك بركن أهلا مدارس، والذي يوفر احتياجات المواطنين من مستلزمات المدارس والسلع الغذائية.

 

مكان وموعد المعرض الرئيسي لـ أهلا مدارس 

وقال المصيلحي إن المعرض الرئيسي سيتم اقامته في صالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، في أرض المعارض بمدينة نصر، وذلك خلال الفترة من 15 سبتمبر غلى 29 سبتمبر، وذلك على مساحة 6000 متر، ويشارك فيه 170 عارض متنوع للأدوات المدرسية والمنتجات الجلدية والشنط والأدوات الإلكترونية المدرسية والملابس، مع توفير 20 جناحا للسلع الغذائية.

ووجه المصلحي بأن تكون الأولوية في معارض أهلا مدارس لعرض الأدوات والمستلزمات المدرسية، مع أهمية عرض المنتجات بجودة عالية للمواطنين مع الوصول للحد الأقصى للتخفيضات.

 

عدد المشاركين في معارض أهلا مدارس

 ولفت أحمد كمال، معاون وزير التموين المتحدث الرسمي للوزارة، إلى أن المهندس أيمن حسام، رئيس جهاز حماية المستهلك، أكد أن عدد المكتبات المنتظر مشاركتها في معارض أهلا مدارس 105 بالإضافة إلى 130 معرضا فرعيا، و42 شادرا، كما يشارك في المعرض الرئيسي 6 أجنحة للبنوك، مع عروض من شركتين، وتوفير 30 جناحا للأدوات المدرسية، و20 جناحا لشنط المدارس، و30 جناحا للملابس و30 جناحا للأحذية، بالإضافة الي 20 جناحا للسلع الغذائية.

25 % تخفيضا في معارض أهلا مدارس

 وقال اللواء أحمد حسنين، الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصناعات الغذائية، إن الشركة ستشارك في معرض أهلا مدارس بجناح لعرض السلع الغذائية بكل معرض رئيسي بنسب تخفيضات تصل إلى 25 %، وأن السلع الغذائية تشمل السكر والأرز والزيت والمكرونة والكثير من السلع الغذائية.

 كما أشار أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إلى أنه انه تم الاتفاق مع الغرف التجارية لعرض الكتب الخارجية بمعارض أهلا مدارس بتخفيضات تصل إلى15٪؜.

 وكان وزير التموين اجتمع مع أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، ورؤساء الغرف التجارية بمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، في حضور اللواء أحمد حسنين، الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصناعات الغذائية، والمهندس أيمن حسام، رئيس جهاز حماية المستهلك، والدكتور علاء عز أمين عام اتحاد الغرف التجارية.

ads
ads