الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل جرائم صيدلي مدينة نصر و15 فيديو فاضح للتحرش بالسيدات والأطفال

الثلاثاء 05/سبتمبر/2023 - 10:45 م
صيدلي مدينة نصر
صيدلي مدينة نصر

صيدلي مدينة نصر، انتشر على محركات البحث في جوجل وعلى صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، وقائع هتك العرض والتحرش التي اتهم بها صيدلي مدينة نصر، ما جعله يتصدر تريند محركات البحث والتواصل الاجتماعي، خاصة بعد كشف وزارة الداخلية تفاصيل جديدة عن المتهم.

وكانت أجهزة الأمن في وزارة الداخلية، قد كشفت ملابسات بلاغ سيدة تتهم فيه زوجها الصيدلي بالتحرش بالسيدات والفتيات داخل صيدلية في التجمع الأول.
 



اعترافات صيدلي مدينة نصر

وأدلى صيدلي مدينة نصر المتهم باعترافات تفصيلية قال فيها: إنه كان يقوم بتصوير ضحاياه عن طريق كاميرات المراقبة المثبتة داخل الصيدلية، وإنه كان يحتفظ بمقاطع الفيديو على جهاز لاب توب يمتلكها لمشاهدتها بعد ذلك.

وكانت السيدة "ش. ك"، زوجة صيدلي مدينة نصر، قالت في تصريحات صحفية، إن المتهم بهتك عرض السيدات الفتيات من الفتيات داخل صيدليته، وضع مجموعة من كاميرات المراقبة داخل منزلهما بشكل غريب ويثير الرعب، بما فيها غرف النوم التي لم تسلم من وجود كاميرات المراقبة.

وكشفت زوجة صيدلي مدينة نصر عن حدوث مواجهة مع المتهم عندما شاهدت الفيديوهات الفاضحة على الهارد الذي ـخفاه بنفسه، وقالت إنه لم ينكر تلك الفيديوهات، بل قال: "الحقن بتتاخد كده وأنا لو بعمل حاجة غلط هصورهم ليه، وإنتي كدة بتبتزيني علشان أديكي فلوس وده مش هيحصل".

 

سبب سقوط صيدلي مدينة نصر 

وعن طريقة انكشاف جرائم صيدلي مدينة نصر، قالت زوجته إنها علمت بالواقعة منذ حوالي عام عن طريق الصدفة، حيث وجدت "هارد ديسك" خاص داخل دولاب زوجها صيدلي مدينة نصر، فقررت هي وأبناؤها فتحه لمعرفة هل يعمل ذلك الهارد أم فيه عطل.

وأضافت زوجة صيدلي مدينة نصر: كانت الصدمة والمفاجأة أن الهارد فيه ملفات بأسماء سيدات وأطفال، وتبين لكل طفلة ملف باسمها ولكل سيدة أيضا ملف باسمها، وداخل تلك الملفات فيديوهات مصورة لهن من داخل صيدلية زوجها بكاميرات المراقبة، وتظهر فيها سيدات وفتيات أثناء أخذ الحقنة ثم يعتدي عليهن الصيدلي جسديا مع هتك عرضهن.

وفجرت دعاء عباس، محامية زوجة صيدلي مدينة نصر، المتهم بهتك عرض والتحرش بسيدات وأطفال منهم فتيات في صيدليته الخاصة به، مفاجآت مدوية عن جرائمه.

وأكدت محامية زوجة صيدلي مدينة نصر، إن زوجته تقدمت ببلاغ عن تلك الفيديوهات منذ سنة عندما اكتشفت جرائمه، وأنها طلبت الطلاق للضرر بمحكمة الأسرة بعدما شاهدت تلك الجرائم المخلة، كما قدمت بلاغ ضد زوجها ولكن البلاغ تم حفظه، ثم حصلت على حكم بالطلاق للضرر، لكن المتهم استأنف حكم الطلاق، ولذلك فهي ما زالت على ذمته حتى الآن.

 

15 فيديو فاضح لصيدلي مدينة نصر

وأوضحت محامية زوجة صيدلي مدينة نصر أنها قدمت فلاشة مسجل عليها أكثر من 15 فيديو تكشف عن أفعال فاضحة للمتهم، إضافة إلى وجود الكثير من الفيديوهات على جهاز اللاب توب وكذلك هاتف المتهم.  

وكشف البلاغ الذي قدمته دعاء عباس محامية زوجة صيدلي حلوان لأجهزة الأمن، عن أن الفلاشة تحتوى على مقاطع فيديو للمتهم وهو يعتدي على السيدات والبنات، مع إتيانه بأفعال فاضحة ومخلة داخل صيدلية، وكان أثناء ذلك يستغل براءة الأطفال للإتيان بأفعال خادشة ومخلة بالآداب العامة، وتم تصوير تلك الأفعال من خلال كاميرات المراقبة في الصيدلية.


هتك عرض الأطفال 

وكان اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، قد ورد إليه إخطارا من اللواء محمد عبد الله، مدير مباحث القاهرة، يفيد تلقى العقيد على فيصل، مفتش مباحث مدينة نصر، بلاغا من دعاء عباس، محامية زوجة صيدلي مدينة نصر، والذي أفاد يفيد بممارسة صاحب صيدلية شهيرة تقع في منطقة عزبة الهجانة التابعة لمدينة نصر، ويقيم في نقطة التجمع الخامس، لأعمال مخلة وفاضحة مع عدد من السيدات، بعضهن بإرادتهن، ومع أخريات استغلال لجهلن، مع هتكه عرض عدد كبير من البنات الأطفال والفتيات المترددات على الصيدلية، كما احتفظ المتهم بعدد كبير من الفيديوهات.

ونجح رجال المباحث في القبض على صيدلي مدينة نصر، مع التحفظ على جهاز اللابتوب الخاص به استعدادا لفحصه، كما تحرر المحضر رقم 13256 جنح ثالث مدينة نصر لسنة 2023، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وتحفظ رجال المباحث على مجموعة كبيرة من الفيديوهات التي تُظهر المتهم وهو يمارس أفعالا مخلة مع سيدات، وظهرت واحدة منهن وهي تحمل طفلا، بالإضافة لعدد من البنات والفتيات الأطفال، كما ظهر عدد من الفتيات والبنات الأطفال أثناء وجودهن في الصيدلية للحصول على أدوية، بينما كان المتهم يتحسس أجسادهن بحجة توقيع الكشف الطبي عليهن، وتعمل الجهات الأمنية على فحص تلك الفيديوهات للتأكد من صحتها، كما تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بالواقعة.
  حيثيات الحكم على قتلة صيدلي حلوان: المتهمة وافقت على زواجه من أخرى للانتقام

 

ads
ads