الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا رودريجز تخطف الأنظار بالأحمر الناري في مهرجان البندقية

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 12:43 م
جورجينا رودريجز
جورجينا رودريجز


خطفت عارضة الأزياء جورجينا رودريجز الأنظار إليها بإطلالة ساحرة خلال تواجدها في مهرجان البندقية السينمائي لحضور عرض فيلم Enea  الأول ضمن فاعليات المهرجان.

 



وارتدت جورجينا فستانا أحمر طويلا وأرفقته بقفازات باللون الأبيض في منطقة اليد واعتمدت جورجينا على مكياج هادئ بدرجات النيود واختارت تسريحة شعر منسدل على كتفيها، وأكملت الإطلالة بمجوهرات تقدر بملايين، واكملتً الإطلالة بحذاء باللون الأسود.

 



وتفاعل المتابعون مع صور جورجينا التي تم تداولها عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي متغزلين بجمالها بعبارات من الحب ووصفوها بملكة الجمالً والأناقة.

 

احتفال جورجينا بكريستيانو

 



واحتفلت جورجينا في وقت سابق بفوز حبيبها كريستيانو رونالدو مع فريق النصر السعودي على نادي الهلال السعودي وتحقيق أول لقب مع الفريق ونشرت جورجينا عدة صور توثق احتفالها وجاءت في إحدى الصور صورة كانت تحمل حذاء الفوز لرونالدو تعبيرا منها عن سعادتها بفوزه وفخرها به.

 

جورجينا رودريجز

 



جورجينا من أكثر المشاهير الذين لديهم طلة وجاذبية مختلفة فبمجرد طلتها أو تصريح لها تصبح حديث الجميع وتتصدر التريند.

 

كما تتمتع جورجينا بستايل خاص بها فتعد من أكثر عارضات الأزياء أناقة وجمال فدائما ترتدي قطع ساحرة ابرز لها جمالها ورشاقة جسمها.

 

يذكر أن جورجينا جمعتها علاقة حب باللعب كريستيانو رونالدو عام 2016 بعد التقائهما أول مرة في المتجر الذي تعمل فيه جورجينا وبعد ذلك تطورت الأمور بينهما إلى أن احتدم جزء كبير من قلبه، وانجبت منه طفليها وتعتني بأطفاله الأخرين.

 

اقرأ أيضا..

 

جورجينا رودريجز تحتفل بفوز رونالدو على طريقتها الخاصة (صور)


ads