الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول ظهور لأحمد سعد بعد طلاقه «مع لاعب شهير في الرياض» (صور)

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 09:45 م
أحمد سعد
أحمد سعد

نشر الفنان أحمد سعد مجموعة من الصور جمعته بلاعب الباسكت بول ليبرون جيمس، وكان ذلك في الرياض في المملكة العربية السعودية، في أول ظهور بعد طلاقه لزوجته علياء البسيوني.




وشارك الفنان أحمد سعد عبر حسابه الرسمي في موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستحرام مجموعة من الصور التي تجمعه مع لاعب الباسكت بول العالمي ليبرون جيمس وعلق عليها قائلا: "صورة مع أعظم لاعب باسكت بول في تاريخ اللعبة الامريكي :ليبرون جيمس، بنشوف عظماء في السعودية".


طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني


يذكر أن الفنان أحمد سعد قد تصدر تريند وسائل التواصل الإجتماعي خلال الفترة السابقة بعد إعلان علياء بسيوني انفصالها عنه، وذلك من خلال منشور نشرته على مواقع التواصل الإجتماعيي ووصفته بقلة الأصل.

حيث كتبت: "الحمد لله على كل شيء.. تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ.. وحابة أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا، وتدمير أسرتنا".

وأردفت: "وعشان المشوار إللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل، وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل، وخروجات، وبعدها شغلك".


أعمال أحمد سعد الأخيرة

قدم أحمد سعد العديد من الأغاني في صيف 2023 مها أغنية دب دب من ألحان وتوزيع إيهاب كلوبيكس. والتى لاقت رواجا واسعا بين رواد السوسشيال ميديا فور طرحها.
وتعد أعمال أحمد سعد الأخيرة التي قدمها من أجمل الأغاني ولعل أكثرها انتشارا أغنية "اختياراتي" التي طرحها كدعاية لفيلم مستر اكس للنجم أحمد فهمي، والدويتو الشهير مع الفنانة روبي والمعروف باسم يا ليالي، وأغنية هلا بيك يا مدلع باللهجة الخليجي.

ads
ads