الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عزباء بعد الثلاثين «وصفة سحرية للسعادة بعيدا عن الرجال»

الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 09:28 م
عزباء بعد الثلاثين
عزباء بعد الثلاثين

ترهن بعض الفتيات سعادتها على الارتباط بشخص يشاركها حياتها والزواج وبناء أسرة، ولكن يمكن أن تكوني عزباء وأيضا سعيدة حتى تقابلي شريك الحياة المناسب لك، ولكن كيف يمكنك تحقيق تلك المعادلة وتكوني سعيدة بمفردك بدون رجل؟




وصفة السعادة للعزباء بعد الثلاثين

إليك بعض النصائح التي يمكنك عند اتباعها أن تكوني سعيدة إذا تخطيت الثلاثون عاماً ومازلت عزباء:

 استمتعي بحريتك

يمكنك الاستمتاع بحريتك قدر الإمكان مثل الذهاب لأي مكان في أي وقت دون أن يطمئن عليك أحد أو يسألك عن ذلك، أو إذا كنت تريد قضاء أجازة والذهاب إلى الشاطيء، يمكنك القيام بذلك. الشخص غير الأعزب لديه جدول زمني لشخص آخر يقلق عليه مع مسؤوليات أخرى أهم.

 مساحة خاصة

هناك مساحة خاصة بك إذا كنت عزباء، إذا كنت تكرهي الأطباق المتكدسة في الحوض، تولى تنظيفها في وقت آخر وإذا كنت لا تبالي بالقليل من الفوضى، اتركي المنزل بحالة فوضوية قليلًا. 

 كافئي نفسك بعشاء أو مغامرة ممتعة

إذا كان هناك مطعمًا جديدًا كنت تريدين تجربته أو مكان جديد أو إذا كنت تريد مشاهدة فيلمًا جديدًا، قومي بذلك دون تردد، فمن فوائد بقائك عزباء هي أنك لست مضطرة إلى التنازل لأي شخص، فقط تفعلي ما تريديه وتحبيه.



اهتمي بعملك ونفسك

عندما تكوني عزباء يكون لديك وقت كافي للاهتمام بنفسك وعملك، فيكون من الأفضل دفع نفسك نحو فرص جديدة، لست مضطرة إلى أن تكوني مدمنة على العمل، لكن استفيدي من ميزة الحرية في الحصول على دورات تعليمية وتحقيق إنجاز في عملك.





 

ads
ads