الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هالة الأنصاري تشيد بجهود أعضاء المجلس الأعلى للمرأة بالبحرين

السبت 09/سبتمبر/2023 - 02:22 م
هالة الأنصاري
هالة الأنصاري

أشادت هالة الأنصاري، الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة في البحرين، بالجهود التي تبذل من أعضاء المكتب التنفيذي للجنة الشباب بالمجلس.
جاء ذلك خلال لقائها معهم بمقر مركز ريادات، بمناسبة الانتهاء من تنفيذ سلسلة من البرامج والفعاليات المعدة من قبلهم.

كما أشادت بما بذلوه طوال فترة العمل الماضية من جهود تطوعية نشطة لتفعيل دور اللجنة التي أنشئت في العام 2003 بتوجيهات الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة.

وذلك للعناية بالشباب وإعدادهم إعدادا صحيحا كقادة في مجال العمل الاجتماعي، وبما يأهلهم للإسهام الفاعل في تطوير خطط العمل المجلس الموجهة لاستدامة تقدم المرأة في التنمية الوطنية.

هالة الأنصاري

واستمعت إلى تصورات أعضاء المكتب لتطوير العمل وتعزيز الأداء وتحقيق النتائج المرجوة، وذلك من خلال برامج جديدة تنسجم مع أولويات عمل المجلس وتدعم تنفيذ برامجه، ومن بين تلك الأفكار تخصيص أسبوع للاحتفاء بمرور 20 عاما على تأسيس لجنة الشباب.

وخلال اللقاء تم منح أمينة الموالي شهادة "العضو المثالي" وذلك تقديرا لجهودها في إدارة حساب اللجنة على مواقع التواصل الاجتماعي، ورفع نسبة تفاعل الجمهور المستهدف مع تلك المواقع.
بالإضافة إلى تكريم الحضور بمناسبة الانتهاء من تنفيذ خطة العمل للموسم المنتهي.

المجلس الأعلى للمرأة بالبحرين

أعضاء اللجنة قدموا في ختام الاجتماع شكرهم وتقديرهم للمجلس الأعلى للمرأة على إتاحته فرصة الانضمام للجنة الشباب، وتوفير كل الدعم والتسهيلات اللازمة لتنفيذ أفكارهم ومبادراتهم على أرض الواقع، مع تطلعهم لتقديم المزيد من الجهود لتحقق اللجنة أهدافها المرجوة.

يشار إلى أن هالة الأنصاري، كانت قد أكدت على استمرار دعم المجلس لجهود جميع الجهات المساهمة في مركز تنمية قدرات المرأة البحرينية "ريادات"، للمضي قدما وتسريع وتيرة العمل لتطوير المركز وتحويله إلى مركز شامل للإبداع والابتكار في مجال ريادة الأعمال، وبما يسهم في رفع مستويات تنافسية المرأة البحرينية ومشاركتها الاقتصادية، ومواكبة خطط التعافي الاقتصادي على الصعيد الوطني.

ads
ads