السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد زلزال المغرب | أبرز 7 أدعية للزلازل والبراكين

السبت 09/سبتمبر/2023 - 05:35 م
زلزال المغرب
زلزال المغرب

مثل زلزال المغرب فاجعة مأسوية تعرض لها أهالي المغرب الشقيق مساء أمس الجمعة، بعد وقوع زلزال بقوة 7.2 درجات على مقياس ريختر، أسفر على وقوع العديد من القتلى والضحايا.



 



زلزال المغرب

وبعد وقوع الزلازل زادت عمليات البحث عن دعاء الزلزال، لتخفيف التوتر النفسي لمن تعرضوا له، ورجاءً من الله سبحانه وتعالى بحمايتنا من الزلازل والبراكين، ونقدم لكم فيما يلي مجموعة من الأدعية عند حدوث الزلزال.


 

 أدعية الزلازل والبراكين

اللهم ادفع عنا البلاء والبراكين والزلازل والمحن وجميع الفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم إني أستودعك جميع المسلمين والمسلمات في بلاد المسلمين واجعل ما أصابهم خيرا ونعمة عليهم احفظهم وأنت خير الحافظين

 

اللهم لا تقتلنا بغضبك، ولا تهلكنا بعذابك، وعافنا قبل ذلك.

 


‏- اللهم إنك أنت الله لا إله إلا أنت، أنت الغني ونحن الفقراء، نحن عبيدك بنو عبيدك، نَواصينا بيدك، ماضٍ فينا حكمك، عدل فينا قضاؤك، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك.

 

‏- اللهم ادفع عنا البلاء والبراكين والزلازل.

 

-اللَّهمَّ إنِّى أسألُكَ العفوَ والعافيةَ، فى الدُّنيا والآخرةِ، اللَّهمَّ إنِّى أسألُكَ العفوَ والعافيةَ، فى دِينى ودُنياى، وأهلى ومالى.

 



-اللهم إني أستودعك جميع المسلمين والمسلمات في بلاد المسلمين، واجعل ما أصابهم خيرا ونعمة عليهم، اللهم احفظهم وأنت خير الحافظين، اللهم نسألك أن تكون لنا عونا ونصيرا على أمور الدنيا، اللهم لا تُعذبنا، ولا تُسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا.

 

-اللهم نسألك أن تكون لنا عونا ونصيرا على أمور الدنيا، اللهم لا تُعذبنا بدنوبنا، ولا تُسلط علينا  مَن لا يخافك ولا يرحمنا.

 

اقرأ أيضا..

زلزال المغرب 7 ريختر والأهالي يفرون إلى الشوارع


 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


ads
ads