السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دفتر عزاء من الإعلاميين في وفاة عفاف يحيى والدة تامر أمين

السبت 09/سبتمبر/2023 - 11:09 م
تامر أمين في جنازة
تامر أمين في جنازة والدته


حرص عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين على تقديم واجب العزاء للإعلاميين تامر أمين وعلاء أمين بسيوني، وذلك في وفاة والدته الكاتبة الصحفية عفاف يحيى، وكان من بينهم الإعلاميتين مفيدة شيحة، اللتي قدمت واجب العزاء في وفاة والدة تامر أمين وذلك في برنامجها "الستات"، والذي يعرض على قناة النهار، حيث قالت: "البقاء والدوام لله يا تامر وربنا يرحمها، ومفيش كلام يتقال يخلي الواحد يهدى، وخاصة أن الأم شيء خاص جدا، وفقدان الأم شيء مؤلم بشدة، والإعلامي تامر أمين زميل محترم وله تاريخ إعلامي كبير، ووفاة والدته شيء مؤلم وكل الدعم للإعلامي تامر أمين".

جنازة عفاف يحيى والدة تامر أمين



ونشر  الإعلامي معتز الدمرداش على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ونعى تامر أمين في وفاة والدته حيث كتب "خالص العزاء للإعلامي تامر أمين في وفاة السيدة الفاضلة والدته".

بينما كتب الإعلامي أحمد الطاهري على حسابه الشخصي "خالص العزاء للزميل والصديق تامر أمين في وفاة المغفور لها والدته".




جدير بالذكر أن عفاف يحيى رحلت عن عالمنا مساء أمس الجمعة، وتم تشيع الجنازة اليوم السبت من مسجد صلاح سالم بمدينة نصر، وحضر تشيع الجنازة عدد من المشاهير من بينهم محمد البازوعمرو الليثي.

  عفاف يحيى هي والدة الإعلاميين الشهيرين تامر أمين وعلاء بسيوني أمين، بالإضافة إلى أنها أرملت الكاتب الكبير أمين بسيوني  رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، وعضو اتحاد الكتاب ونقابة المهن التمثيلية والسينمائية في مصر.

اقرأ أيضا..

بعد وفاة والدة تامر أمين.. من هي عفاف يحيى؟

زلزال المغرب 7 ريختر والأهالي يفرون إلى الشوارع


 



ads