الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصر وتونس | موعد المباراة والقناة الناقلة

الإثنين 11/سبتمبر/2023 - 10:44 ص
منتخب مصر
منتخب مصر

مصر وتونس .. يجري منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالى روي فيتوريا، استعداداته اليوم الاثنين 11 سبتمبر 2023، وذلك لخوض مباراة ودية أمام منتخب تونس بصبغة رسمية.

مباراة مصر وتونس تأتي على هامش استعدادات المنتخبين لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا 2023.

منتخب مصر كان قد حقق فوزًا مؤخرا على منتخب إثيوبيا بهدف دون رد، سجله مصطفى فتحي في الدقيقة 37 من زمن المباراة التي جمعت المنتخبين باستاد الدفاع الجوي.

 مصر وتونس

وجاءت المباراة ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بتصفيات كأس أمم أفريقيا، المؤهلة لنهائيات البطولة القارية التي تجري أحداثها بكوت ديفوار مطلع العام المقبل.
منتخب تونس يتواجد فى المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 13 نقطة، بعدما فاز في 4 مواجهات، وتعادل في واحدة، وخسر في واحدة أخرى.

منتخبا مصر وتونس كانا قد حسما التأهل رسميًا إلى كأس أمم أفريقيا 2023 المقرر إقامتها في يناير من العام المقبل 2024 بكوت ديفوار.

موعد مباراة مصر وتونس

مباراة مصر وتونس الودية تقام في الساعة الثامنة مساء غد الثلاثاء، على ملعب استاد الدفاع الجوي.

القناة الناقلة لمباراة مصر وتونس

قنوات أون تايم سبورتس تنقل مباراة مصر وتونس حصريا، وذلك باعتبارها الناقل الحصري لمباريات المنتخب الوطني الودية.

يشار إلى أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر كان قد أعلن عن قائمة تضم 26 لاعبًا لمعسكر شهر سبتمبر في الفترة من 4 حتى 12 من الشهر الجارى هم:

قائمة منتخب مصر

 في حراسة المرمي: محمد الشناوي  ، محمد صبحي  ، محمد أبو جبل.
 خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال، أحمد رمضان بيكهام، علي جبر، محمد عبد المنعم، محمود مرعي  حسام عبد المجيد، محمد حمدي، أحمد فتوح.
 خط الوسط: طارق حامد، مروان عطية، سام مرسي، حمدي فتحي، محمود حمادة، محمد رضا بوبو.
 خط الوسط المهاجم: أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، إبراهيم عادل، خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد شريف، أسامة فيصل.

ads