الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سارة سلامة تخطف الأنظار بإطلالة جريئة بالتايجر (صور)

الإثنين 11/سبتمبر/2023 - 03:35 م
سارة سلامة
سارة سلامة


 

 

خطفت الفنانة سارة سلامة الأنظار بصور جديدة نشرتها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام تظهر فيها وهي تستعرض رشاقتها في الجيم.

 

إطلالة سارة سلامة




وارتدت سارة جمبسوت تايجر ونسفته مع حذاء رياضي واعتمدت على تسريحة شعر مرفوعة ومكياج  بدرجات ناعمة أبرزت ملامحها.

 



ونالت إطلالتها إعجاب جمهورها وانهالت عليها التعليقات بعبارات الغزل متسائلين عن سر جمالها ورشاقتها وتدولوا صورها بشكل كبير عبر صفحات السوشيال ميديا.

 

تصريحات سارة سلامة 

 



وخلال الفترة السابقة أثارت سارة سلامة الجدل بتصريحاتها عندما علقت على منتقدي لبسها وطريقة حياتها مشيرة أن السوشيال ميديا لا تعبر عن الجمهور الحقيقي.

 



وتابعت: كنت زمان بتأثر بالتعليقات السلبية لكن دلوقتي لا واللي مش عايز يشوفني ميشوفنيش لأني مش هيرو كل حاجة بعملها في حياتي.

 

وعن خضوعها لعمليات تجميل بعد ظهورها بشكل مختلف عن السابق، أوضحت أنها لم تخضع لأي عملية تجميل وأنها لو خضعت ستشارك جمهورها وان تخفي عنهم شيء.

 

آخر إعمال سارة سلامة

 

يعد مسلسل الأجهر هو آخر أعمال سارة سلامة خلال الموسم الرمضاني 2023 ونال المسلسل نجاح واهتمام كبير من الجمهور بسبب أحداثه المليئة بالتشويق والإثارة.

 

أحداث مسلسل الأجهر

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي  اجتماعي حول  يوسف الذي يجسد شخصيته الفنان عمرو سعد يتعرض للعديد من الأزمات ويجد نفسه متهم بقتل أمه مما يضطره للسفر متخفيا في عدة دول إفريقية وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

أبطال مسلسل الأجهر

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من عمرو سعد، درة، سارة سلامة، ناهد السباعي، عمرو عبد المجيد، وغيرهم.


اقرأ أيضا..

أحمد سلامة يتعرض لهجوم عنيف بسبب تصريح «الوسط الفني بيغير من بنتي»


ads
ads