الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشرف عبد الباقي بعد عامه الـ 60: ماتخضتش

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 10:19 ص
أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي

احتل اسم الفنان أشرف عبد الباقي قائمة تريند موقع البحث العالمي جوجلن وذلك بعدما احتفل بعيد ميلاده الـ 60، وذلك بنشر فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

من مواليد ١١ سبتمبر عام ١٩٦٣، كما أنه أيضا من مواليد منطقة شبرا التي أنجبت العديد من الفنانين الذين أثروا الفن المصري بأعمالهم.
هير نيوز
جاء في فيديو أشرف عبد الباقي لقطات من جميع أعماله بالسينما والدراما والمسرح.
 وعلق على الفيديو قائلا: "بقيت 60، النهاردة عيد ميلادي.. وبالرغم إن 60 رقم يخض بس ما اتخضتش ولا حاجة، ربنا يكملها معانا جميعا بالصحة والستر".

أشرف عبد الباقي

الفيديو انهالت عليه تعليقات نجوم الفن ومن بينهم: محمد محمود عبد العزيز، حيث قال: "كل سنة وأنت طيب يا محترم"، وقال محمد أنور: "كل سنة وأنت طيب يا ريس وربنا يخليك لينا"، وعلق أوس أوس، قائلا: "كل سنة وأنت طيب يا ريس وربنا يديك الصحة ويخليك لينا".
هير نيوز
أشرف عبد الباقي كان قد درس في كلية تجارة عيد شمس، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأ نشاطه الفني منذ دراسته في الجامعة حيث شارك في العديد من المسرحيات مع فرق الهواة وفرقة كلية تجارة والتي كانت وقتها من أقوى الفرق الفنية على مستوى الجمهورية.

أشرف عبد الباقي يحتفل بعيد ميلاده

استمر في تقديم المسرحيات المختلفة إلى أن اكتشفه المخرج هاني مطاوع في مسرحية خشب الورد، وكان أثناء ذلك يعمل في المقاولات من خلال مصنعه الذي تخصص في أعمال الديكورات والألومنيوم.

المخرج رأفت الميهي قدمه في السينما، وعندما اتجه إلى التمثيل قرر أن يغلق المصنع، من أشهر مسرحياته باللو، شبورة، بشويش، لما بابا ينام، رد قرضي، من أهم المسلسلات حضرة المحترم، يوميات زوج معاصر وراجل وست ستات.

اقرأ أيضا..

بسبب حمو بيكا.. أشرف عبد الباقي يتعرض لهجوم لاذع من الجمهور


  ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads