الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

واجهي زوجك بالخيانة بخطة من 6 بنود «لا تسألي عن التفاصيل»

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 06:07 م
خيانة الزوج
خيانة الزوج

حين تكتشف الزوجة خيانة زوجها لها تشعر بحالة من الغضب تجعلها غير قادرة على التفكير، وقد تندفع للمواجهة بطريقة خاطئة تحولها من ضحية إلى مذنبة، لذلك ينبغي على الزوجة أن تفكر أولاً في الطريقة التي ستواجه بها زوجها حتى تحاف على حقها.. نقدم لكي في السطور التالية خطوات لمواجهة زوجك الخائن.


تأكدي من خيانة زوجك

قبل أن تواجهي زوجك ينبغي عليكِ أن تتأكدي من خيانته بنسبة 100%، وإلا فلا تتحدثي معه، فقد تكون شكوك ليس لها أساس من الصحة، وحينها ستكونين أنتِ المخطئة.

ضعي خطة لكشف خيانة زوجك

ينبغي عليكِ أن تقومين بجمع الأدلة وأن وتفكري بخطة لتتأكدي من خيانة زوجكِ بما لا يدع مجالاً للإنكار، فأنتِ أمام احتمالين، أن يكون الزوج بريئاً وهذا سيدمر العلاقة، أو أن يكون مذنباً ولا دليل عليه، ما يعني أنه سينكر الخيانة ببساطة ويتمسك بإنكاره ويتهمكِ بالجنون والشك المرضي، وهذا الأمر سيزعجك كثيرًا.

استعيني بشخص موثوق

ينبغي عليكِ ان تستعيني بأحد أصدقائك الموثوق بهم أو بأحد أقاربك ليكون معكِ خلال هذه الفترة، حتى لا تتخدين قرار خاطيء تندمين عليه بعد ذلك، وحددي ما تريدينه من المواجهة هل ستواجهيه لتأخذي منه الاعتراف بالخيانة أم أنكِ تحاولين معرفة أسباب خيانته لكِ.

لا تسألي عن التفاصيل

تقع بعض النساء في خطأ فادح عند مواجهة أزواجهن بالخيانة، فيسألن عن أدق التفاصيل، والتي لن تفيدهن في شيء، بل ستتحول إلى ذكريات مؤلمة يصعب التخلص منها.

كوني هادئة خلال المواجهة

ينبغي عليكِ ان تكونين هادئة قدر الإمكان عند مواجهة زوجك بخيانته لكِ، حتى لا تنفعلين وتتحولين إلى مذنبة.

اتخذي قرارك بعد المواجهة

لا شك أنك خلال المواجهة ستكون حالتك النفسية سيئة وستكونين غاضبة للغاية ما سيجعلك غير قادرة على اتخاذ القرار السليم.




ads