الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أسباب تجعلك لا تقضين أكثر وقتك مع الزوج «الشوق راح فين؟»

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 11:34 م
قضاء الوقت مع الزوج
قضاء الوقت مع الزوج

تفضل النساء قضاء أكثر أوقاتهن مع الزوج، ويدفعهن إلى ذلك الحب والمودة، ولكن ما تجهله الكثير من النساء أن قضاء أكثر الوقت مع شريك الحياة يؤثر سلبًا على علاقتهن بأزواجهن، فشريك الحياة يحتاج إلى مساحة شخصية حتى يكون حبيبًا جيدًا، نقدم لكِ سلبيات قضاء الكثير من الوقت مع الزوج.

سلبيات قضاء الكثير من الوقت مع الزوج


شريك حياتك ليس عالمك الوحيد

تقع الكثير من النساء في خطأ فادجح ويجعلن أزواجهن عالمهم الوحيد، وهذا أمر في غاية الخطورة، فعندما يغيب الزوج قد تشعرين بأن حياتك متوقفة ، ولا تستطيعين استكمالها بدونه، لذلك ينبغي عليكِ ان يكون لديكِ الوقت الخاص بكِ حتى لا تتأثر صحتك النفسية بشكل سلبي إذا غاب عنكِ زوجك لأي سبب.

ستخسرين صديقاتك

إذا كنتِ تقضين وقتك كله مع شريك حياتك، فإنك ستخسرين صديقاتك لا محالة، اجعلي زوجك على رأس أولوياتك، ولكن لا تنسي صديقاتك فوجودهم مهم، اصنعي معهم ذكريات سعيدة، وحاولي أن تقابليهم مرة كل شهر على الأقل حتى تشعرين بتغير الروتين، وتقضين معهم وقتًا سعيدًا.

عدم الاشتياق

إذا كنتِ تقضين معظم الوقت مع شريك حياتك، فسوف تشعرين بالملل في وقت ما، حيث لا مجال للتجديد في حياتك، ولا تشعرين بالاشتياق أبدًا وافتقاد حبيبك، وهذا الشعور رائع جدًا عليكِ أن تجربيه يومًا، أما إذا كان هناك وقتًا لحبيبك وباقي الوقت لمختلف أمور حياتك، فستشعرين في وقت من الأوقات بالاشتياق لحبيبك والذي يولد الحب أكثر في قلبك له.



الخرس الزوجي

حين تقضين اكثر وقتك مع شريك حياتك فسينتهي الحديث بينكما، فلا يوجد شيء جديد تتحدثان به، وينتهي الامر بالخرس الزوجي الذي سدمر الحياة الزوجية.



ads