الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 ألوان فى طلاء الأظافر تكشف عن شخصيتك

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 01:00 ص

يُعد طلاء الأظافر من الأدوات والمستحضرات الخاصة بالتجميل التي تلجأ إليها العديد من الفتيات في المناسبات المختلفة، بل هناك بعض الفتيات التي تعتمده في يومها بشكل أساسي، وذلك لأن طلاء الأظافر يضفي لمسة جمالية على شكل الأظافر لدى الفتيات ويغير في الوقت ذاته من شكل الأظافر المعتادة التي بلا لون، فطلاء الأظافر لا يجعل المرأة تشعر بالرتابة من شكل أظافرها.


شخصيتك من لون طلاء الأظافر

 ولطلاء الأظافر ألوان وأشكال وتصاميم مختلفة تختارها كل فتاة وفقًا إلى شخصيتها وهذا ما أوضحه التقرير الخاص بموقع Be Beautiful الخاص بالشئون الخاصة بالمرأة في الموضة والجمال ومستحضرات التجميل، حيث أوضح أن لون طلاء الأظافر يعبر عن شخصية الفتاة بشكل كبير.



اللون الأصفر في طلاء الأظافر

طلاء الأظافر باللون الأصفر لون مشرق يعبر عن السعادة والبهجة والحياة، وتتسم شخصية الفتاة التي تضعه بأنها شخصية نشيطة ومغامرة، كما أنها تجلب السعادة والفرح على وجوه من حولها.


اللون الأحمر في طلاء الأظافر

فهو لون جرئ وجذاب للغاية، وتتميز الفتاة التي تضع هذا اللون بأنها جريئة وشغوفة وتثق كثيرًا في ذاتها.



اللون الأسود في طلاء الأظافر

فالأسود من الألوان الأكثر شيوعًا بين الفتيات عند اختيار لون طلاء الأظافر الخاص بها, فهو لون أنيق للغاية، ويدل على أن الفتاة ذات شخصية مبدعة وأنيقة بدرجة كبيرة، بالإضافة إلى أنها فتاة ذات شخصية قيادية.


اللون الأخضر في طلاء الأظافر

هو لون الطبيعة والحياة ويعبر عن الهدوء والسلام، وتتميز من تضعه بأنها فتاة هادئة بالإضافة إلى أن هذا الهدوء والتسامح يجعلها دائمًا ملجأ لكثير من الأصدقاء في حفظ الأسرار وإعطاء النصائح.


اللون البرتقالي في طلاء الأظافر

هو لون يناسب الأجواء الصيفية بدرجة كبيرة فهو جذاب للغاية وجرئ أيضًا، ومن تضعه تُعد فتاة ذات شخصية قيادية وتحب المغامرة والتجربة كثيرًا.


اللون الوردي في طلاء الأظافر

هو لون هادئ وناعم، ومن تضعه تتميز بأنها ذات شخصية ناعمة وهادئة ورومانسية بدرجة كبيرة.

ads
ads