السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الشيخة ثريا الغيثي ودكتورة خلود في افتتاح معرض «عمان الخير» نوفمبر القادم

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 05:00 م
ثريا الغيثي ودكتورة
ثريا الغيثي ودكتورة خلود

تجهز الشيخة الدكتورة ثريا الغيثي مع الفاشينيستا الكويتية دكتوره خلود مفاجأة لجمهورها ومحبيها داخل سلطنة عمان.  

 



تستعد الشيخة لتحضير أكبر معرض في السلطنة وتعلن شركة القرم إكسبو عن فتح باب التسجيل لمعرض عمان الخير الذي سيقام في أرض المعارض والمؤتمرات لمدة 3 أيام من تاريخ 2 الى 4 نوفمبر.


وسيحضر الافتتاح مجموعة من صاحبات السمو، ونخبة من كبار الشخصيات وسيدات المجتمع العماني والخليجي، وبحضور وتغطية ضيفة شرف المعرض من دولة الكويت الفاشينستا الدكتورة خلود ومشاهير واعلاميين من الخليج ومشاهير الصف الأول من السلطنة الحبيبة وادارة وتسويق وتنظيم شركة القرم إكسبو فقط للشيخه الدكتورة ثريا الغيثي.

 

الشيخة ثريا الغيثي

 



هي واحدة من أهم رائدات الأعمال فاستطاعت تأسيس عمل تجاري ناجح بالإضافة إلى موهبتها الكبيرة في عالم الموضة والأزياء.

 

حصلت على بكالوريوس التربية من دولة الإمارات ثم عملت في مجال التدريس وبعد فترة غيرت مسارها واتجهت إلى إدارة الأعمال لتصبح من أكثر السيدات الرائدات والناجحات في المجتمع العربي.

 

كانت بداية انطلاقها من خلال براند عالمي أحدى المتخصص في تصميم العبايات والجلابيات وما ساعد في نجاحها هو تصميمها بعبايتها بنفسها فكانت بمثابة دعاية فكل ما ترتدية كان يلفت انتباه من حولها.

 

الدكتورة خلود 

 



الدكتورة خلود هي من السيدات الملهمات في دولة الكويت فبجانب عملها في المجال الطبي تعد من أهم الفاشونيستا في دولة الكويت وتحظى على اهتمام ومتابعة كبيرة من قبل الجمهور من مختلف الوطن العربي فتلك على حسابها على إنستجرام ملايين المتابعين.

 

اقرأ أيضا..

الكويتية الدكتورة خلود تتعرض لموقف محرج في الشارع


 نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين

 

 

ads