الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمي شومر تتعرض لهجوم عنيف بعد تنمرها على نيكول كيدمان (صور)

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 09:10 م
ايمي شومر ونيكول
ايمي شومر ونيكول كيدمان

تعرضت الفنانة الكوميدية الأمريكية إيمي شومر لموجة من الانتقادات العنيفة بعد تعليقها الساخر على صورة للنجمة الأمريكية نيكول كيدمان، في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، مما دفعها إلى حذف الصورة والتعليق بعد ساعات قليلة من نزولها.


وتعد إيمي شومر موهوبة بالفطرة في الأعمال الكوميدية، لكن تعليقها الساخر على نجمة هوليوود في بطولة أمريكا للتنس، جعلها في مرمى النيران.

صورة إيمي شومر وتعليقها الساخر

ونشرت إيمي شومر صورة لـ نيكول كيدمان أثناء مشاهدتها لإحدى مباريات بطولة أمريكا للتنس 2023، في وضعية تبدو ساخرة، وعلقت شومر على الصورة قائلة: "هكذا يجلس الكائن الفضائي"، وسرعان ما تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي التعليق.
واتهم البعض الكوميديانة الأمريكية بالتنمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقت عددا من ردود الفعل العنيفة، ما دفع شومر إلى حذف الصورة والتعليق بعد فترة وجيزة من نزولهما.

تعليقات الجمهور على سخرية إيمي شومر من نيكول كيدمان

وتلقت شومر اتهامات عديدة من قبل رواد مواقع التواصل، حيث وصفها البعض بـ "المتنمرة"، وعلق شخص قائلا : "سخريتك من الآخرين، دلالة على عدم ثقتك بنفسك، وعليك أن تحملي معكى مرآة عند سخريتك من البعض".

فيما دافع بعض من جمهور الممثلة الأمريكية عنها بقوله: "إيمي ممثلة كوميدية، وهي تؤدى فقط عملها".

اعتذار شومر


وسارعت الممثلة الأمريكية إلى حذف التعليق والصورة، كما قامت بنشر اعتذار لـ نيكول كيدمان وجمهورها قائلة: "أريد الاعتذار على ما قمت به مؤخرا، كما أريد الاعتذار لنيكول كيدمان وجمهورها الحبيب".

آشتون كوتشر وميلا كونيس



ولم تكتف شومر بالسخرية فقط من كيدمان، بل قامت أيضا بالسخرية من الثنائي الأمريكي آشتون كوتشر وميلا كونيس، بعد نشرهما رسائل دعم للممثل الأمريكي داني ماسترسون، الذي اتهم بتهمتي اغتصاب قسري.
وقد أوضح كوتشر وكونيس أنهما لم يريدا تشويه سمعة ضحايا ماسترسون، لكن تم الطلب منهما تقديم شهادتهما الشخصية في قضية داني، مما جعلهما في مرمى الانتقادات.

منشورات الثنائي تثير الجدل



وكتب آشتون كوتشر النجم الأمريكي منشور على حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، قائلا: "داني مثال يحتذى به، وقدوة، وقد أبعدني عن تعاطي المخدرات سابقا، وأنى أضمن سلامة طفلي معه".
بينما كتبت ميلا كونيس زوجة آرتشر منشور بحسابها على الانستجرام، قائلة: "داني بمثابة أخ كبير وصديق عزيز لدى، وساعدني على النضوج في حياتي الشخصية والعملية".

ads