الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسنت شوقي تدعم زوجها محمد فراج: واجه تحديات صعبة

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 01:28 م
بسنت شوقي
بسنت شوقي

حرصت الفنانة بسنت شوقي على التواجد في العرض الخاص لفيلم فوي فوي فوي لدعم زوجها الفنان محمد فراج وقالت بسنت خلال لقاءها في برنامج "إي تي بالعربي" إنها عندما قرأت سكربت الفيلم أقنعت زوجها بضرورة الالتحاق بهذا العمل لأنه سيكون نقطة فارقة في حياته.

 



وتابعت بسنت شوقي: محمد فراج واجة تحديات صعبة جدا في الفيلم ده وصوره بعد شهر العسل على طول هو العمل يبان أنه عادي لكن فعلا كان فيه تحديات وتعب كبير جدا.

 

محمد فراج عن فوي فوي فوي

 



كما أوضح فراج أنه كان قلقا في البداية ومتخوفا من هذا الاختيار لأنه دور جديد عليه والأدوار الجديدة تحتاج لكثير من التحديات والجرأة وبسنت كان لها دور كبير في إقناعه.

 

وحرص عدد كبير من النجوم على حضور العرض الخاص بالفيلم أبرزهم الفنانة إنجي المقدم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، جيهان الشماشرجي، نور خالد، بالإضافة إلى داليا شوقي التي حرصت على التواجد لدعم شقيقتها بسنت شوقي وزوجها ومشاركتهما نجاحهما.

 

أحداث فيلم فوي فوي فوي

 



تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول شخص يعيش حياة صعبة ومتواضعة مع والدته فتتيح له الفرصة للالتحاق  بكرة القدم للمكفوفين، قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا وهناك يقابل العديد من الشخصيات التي تغير حياته وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتحمل مفاجآت كثيرة.

 

أبطال فيلم فوي فوي فوي

 



يشارك في بطولة الفيلم كلا من نيلي كريم، محمد فراج، طة دسوقي، بيومي فؤاد، أمجد الحجار وغيرهم.

 

 اقرأ أيضا..

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7



 

 

ads