الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أغنية ويجز الدعائية لفيلم «ڨوي ڨوي ڨوي» تتصدر مشاهدات يوتيوب

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 01:57 م
هير نيوز

تصدرت أغنية ويجز الدعائية الخاصة بفيلم «ڨوي! ڨوي! ڨوي» المركز الثاني من حيث نسب المشاهدة على موقع الفيديوهات الأشهر" يوتيوب" حيث تم بثها عبر الحساب الرسمي الخاص بـ"ويجز".

وجاءت كلمات أغنية "حلوة منك" كالآتي: حلوة منك، قد سنك، ضربتي ضرب العادي في ستة، ياريت تهزيقي يقل منك، ده إللي الاحظه فيكو أه يا سعده، حلوة منك، قد سنك، ضربتي ضرب العادي في ستة، ياريت تهزيقي يقل منك، ده إللي الاحظه فيكو أه يا سعده، كان في وخلص ومنعته، ويجز بطل وده نعته، أرفع مستحدي على شعبه.



قصة الفيلم


ويظهر ويجز في الأغنية باللونين الأبيض والأسود وهو يحلق فوق بعض البنايات ويتداخل مع ذلك بعض المشاهد من فيلم « ڨوي! ڨوي! ڨوي!»، والذي يناقش قضية الهجرة الغير شرعية ويتناول قصة "حسن" والذي يلعب دوره الفنان محمد فراج حيث يحاول أن يهاجر هجرة غير شرعية على متن إحدى المراكب بينما يظهر أن ركابها يتساقطون تباعاً في البحر فيقرر "حسن" الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين بالرغم أنه غير كفيف لتحقيق حلمه في الهجرة فيدعي أنه كفيف حتى يستطيع الهجرة كما تظهر الفنانة "نيللي كريم" بدور صحافية مصاحبة للفريق وتهتم بالكتابة عنه وعن "حسن" بالأخص.



فريق عمل فوي فوي فوي


جدير بالذكر أن فيلم «ڨوي! ڨوي! ڨوي!» من بطولة محمد فراج، ونيللي كريم ، وطه الدسوقي، وبيومي فؤاد، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، وكذلك يتضمن ظهور خاص للفنانة بسنت شوقي زوجة الفنان محمد فراج، ومن تأليف وإخراج عمر هلال،وإنتاج محمد حفظي . و يعتبرذلك أول عمل سينمائي يجمع بين محمد فراج، ونيللى كريم في السينما بينما اشتركا معاً في بطولة مسلسلات وهي تحت السيطرة، وسقوط حر، وضد الكسر.


ads